مايكروسوفت تعمل على دمج جيميل و أوتلوك

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

تخطط شركة مايكروسوفت لدمج جيميل Gmail وجوجل درايف Google Drive وتقويم جوجل Google Calendar في نسخة الويب من بريدها الإلكتروني مع أوتلوك Outlook.com، ومن الواضح أن عملاقة البرمجيات قد بدأت مؤخرًا باختبار هذا الدمج مع بعض الحسابات.

إكتشف أحد مستخدمي البريد الالكتروني Gmail ما يبدو أنه اختبار مبكر أو إصدار تجريبي يمكنك من إضافة أكثر من حساب جوجل، والتبديل بين حسابات أوتلوك وجيميل يعمل على تحديث الصفحة بأكملها.

ويمكن ربط حساب جوجل بحساب Outlook.com بعد عملية إعداد سريعة، يتم بعدها عرض مستندات جيميل وجوجل درايف وتقويم جوجل تلقائيًا داخل نسخة الويب من أوتلوك Outlook.com.

ويشبه هذا التكامل بشكل كبير عمل تطبيقات أوتلوك الحالية على نظامي التشغيل iOS وأندرويد، مع بريد وارد منفصل والتكامل جنبًا إلى جنب في التقويم، كما يتيح التكامل المباشر مع جوجل درايف إرفاق المستندات والملفات بسرعة ضمن رسائل البريد الإلكتروني في أوتلوك أو جيميل.

وتجدر الإشارة إلى أن القدرة على دمج حسابات العمل والحسابات الشخصية معًا في لوحة معلومات واحدة تعد خطوة ذكية من جانب مايكروسوفت، لأن تكامل أوتلوك الجديد قد يكون مفيدًا لأولئك الذين يستخدمون حساب Outlook.com شخصي وحساب بريد إلكتروني في G Suite للعمل.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً