نشرة أخبار «الخليج»

img

محمد مهدي – سيهات

أولى القدم تتعادل مع «الطائي»

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج مع ضيفه الطائي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وأحرز خالد الحامظي هدف التقدم للخليج في الشوط الثاني بينما تعادل الطائي من ركلة جزاء، وبذلك يرتفع رصيد الخليج إلى 12 نقطة.

شباب اليد في ضيافة «العدالة»

يحل فريق الشباب لكرة اليد بنادي الخليج ضيفًا على نظيره العدالة، غدًا الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب.

ويدخل فريق شباب الخليج هذه المباراة محتلًّا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يدخل العدالة في المركز الخامس برصيدٍ خالٍ من النقاط.

ناشئو اليد يواجهون «العمران»

يلاقي فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الخليج نظيره العمران، عصر اليوم الخميس، في مباراة الإياب التي تُقام ضمن الجولة السابعةمن الدور التمهيدي للدوري الممتاز لكرة اليد لفئة الناشئين، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء.

ويخوض فريق ناشئي الخليج هذه المباراة وفي جعبته 6 نقاط تضعه في المركز الثاني، ويُذكر أن فاز في مباراة الذهاب بالجولة الأولى على العمران بنتيجة 34/32.

أولى السلة تواجه متصدر دوري الدرجة الأولى

يواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الخليج فريق الصفا متصدر دوري الدرجة الأولى، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، على صالة نادي الخليج بسيهات.

وتحتل سلة الخليج المركز الرابع من الترتيب العام برصيد 13 نقطة، بينما يمتلك الصفا المتصدر 16 نقطة في رصيده.

ناشئو الطائرة يلاقون «الابتسام»

يواجه فريق الناشئين للكرة الطائرة بنادي الخليج نظيره الابتسام، غدًا الجمعة في تمام الساعة 2:00 مساءً على صالة نادي الصفا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة بدرجة الناشئين.

يُذكر أن فريق نادي الخليج قد فاز على الزيتون في الجولة الأولى من الدوري، وخسر من الخويلدية في الجولة الثانية، وفاز على العمران في الجولة الثالثة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً