أمير الشرقية يرعى النسخة الـ (24) من سباق الجري الخيري بالخبر

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

انطلقت اليوم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، فعاليات سباق الجري الخيري السنوي الـ (24)، تحت شعار «بالذوق نرتقي».

حيث كانت نقطة البداية للسباق في الجزء الجنوبي من كورنيش الخبر على أن تكون نقطة الختام في الواجهة البحرية لكورنيش الخبر بطول خمسة كم.

أشار رئيس اللجنة العليا المنظمة عبدالعزيز التركي، إلى أن سباق الجري الخيري السنوي، قد أصبح بمثابة علامة مميزة للمنطقة الشرقية، كونه ساهم منذ 24 عاماً متتالية في رعاية العديد من الأهداف الخيرية والقيم بين كافة أبناء المجتمع.

وأضاف التركي، أن اللجنة المنظمة للسباق تهدف إلى استقطاب ما يقارب الـ (10) آلاف متسابق من كافة الفئات، بالإضافة إلى ستة ألاف قسيمة مجانية تم توزيعها على مدارس الخبر والظهران، حيث تم تقسيم السباق الى ثلاث مراحل، تنطلق الأولى في التاسعة صباحا، من خلال السباق المخصص للإناث بكافة فئاتهم لمسافة خمس كيلومترات، فيما تشهد الساعة الواحدة ظهراً انطلاق المرحلة الثانية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة خمس كيلومترات، على أن تبدأ المرحلة الثالثة للعمومي من جميع الفئات العمرية في الساعة الثالثة عصراً ولنفس المسافة.

وأكد من جهته رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة سعيد الزهراني، بأنه وفريقه مستعدون كالعادة لسباق الجري الخيري السنوي بحضور المتسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي الذي يمكن هذه الفئة من إبراز قدراتها واكتشاف مواهبها، وأشار إلى أن هذه الدورة من السباق تشهد مشاركة العديد من الأبطال البارزين على المستوى المحلي والعربي والقاري من بينهم عداؤون عالميون من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكشفت اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري الجوائز المادية القيمة المقدمة للفائزين في مختلف فئات السباق، حيث بلغت قيمة الجوائز المقدمة إلى 180 ألف ريال سعودي، كما أعلنت عن مفاجأة أخرى، تمثلت في إشراك جميع المتسابقين في السحب على سيارة مميزة، إضافة إلى 50 جائزة نقدية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً