أمير الشرقية يفتتح مبنى مكتب الضمان الاجتماعي بالاحساء

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمس الخميس بمحافظة الأحساء، مبنى مكتب الضمان الاجتماعي الجديد، بحضور محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، ومدير مكتب الضمان الاجتماعي بالاحساء مقيم فهيد القحطاني، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبد الرحمن بن فهد المقبل.

قام أمير المنطقة فور وصوله بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى، واستمع إلى شرح مفصل عن أبرز الخدمات التي تقدم للمستفدين، كما تجول في صالة الاستقبال، والتقى سموه بعدد من المستفيدين واستمع لاحتياجاتهم ووجه تعليماته للجهات المسؤولة بالعمل على تلبيتها عبر منظومة الضمان الاجتماعي.

وافتتح الحفل الذي أعد لهذه المناسبة بآيات بينات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة، كلمة نوه فيها بحرص ومتابعة أمير المنطقة الشرقية ودعمه المتواصل لمنظومتي العمل والتنمية، كما وجه أمير المنطقة بنقل هذه المؤسسات والمنشآت والعاملين فيها من الرعوية إلى التنموية، مع تأكيده على استمرار العمل على ذلك التوجيه.

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- على تلبية جميع احتياجات وتحقيق تطلعات كافة المواطنين بمن فيهم الفئات الضمانية، بهدف تحويل طاقات الفئات المستفيدة من برامج الدعم والرعاية إلى طاقات منتجة تسهم بشكل أو بآخر في دفع عجلة التنمية عبر برامج متكاملة بين القطاعين العام والخاص، هذا ما تسعى إليه الدولة -ايدها الله- من خلال رؤية المملكة 2030، كما أشار إلى أهمية تقييم تجربة المستفيدين، والحرص على تقييم وتحسين التجربة بغية الوصول إلى أعلى مستويات الأداء.

ونوه مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة بدعم القيادة الرشيدة الدائم للتنمية ومشروعيتها التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وختاما لفعاليات هذا الافتتاح، قام أمير المنطقة الشرقية والحضور بمشاهدة عرض مرئي عن الضمان الاجتماعي والخدمات التي يقدمها للمستفيدين، ليختتم الحفل بتكريم عدد من الرعاة والداعمين وشركاء النجاح لهذا العمل.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً