أينشتاين الجبارة.. يحقق انجاز بعد انجاز

img

ميمونة النمر-الدمام

حقق عبدالله عيسى الجبارة، يوم أمس الجمعة، المركز الخامس على مستوى المملكة في الإختبار الذي أقيم في مركز الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالرياض.

وضمن منافسة بين أكثر من عشرة مشاركين، أحرز الجبارة إنجازًا مشرفا؛ متأهِلًا ضمن نخبة طلاب متفوقين إلى مسابقة الفيزياء الدولية.

وحصد الجبارة جائزة نجم الفيزياء في أكاديمية CMAS في جدة، في مسابقة على مستوى العالم في الفيزياء، وحاصل على المركز الثالث عام 2018م في مسابقة الأولمبياد الخليجي الخاص.

كما شارك في الإختبار التأهيلي للفيزياء وحصل على المراكز المتقدمة في المدن التالية؛ الرياض(المركز الأول)، دبي(المركز الثاني) مع تهنئة من الشيخ محمد بن راشد، مسقط(المركز الأول) مع تهنئة من البلاط السلطاني، الكويت(المركز الأول)، شرم الشيخ (المركز الأول).

وتأهل على مستوى الوطن العربي والإسلامي بالمركز الثاني، والعاشر على مستوى العالم في الفيزياء، ونال لقب آينشتاين العالم في مسابقة الفيزياء الدولية.

وصحيفة بشائر الإلكترونية، يقدم التهاني لإبن الوطن (عبدالله عيسى الجبارة)، ويُبارك له ولوالديه هذا الإنجاز النوعي، متمنين المزيد من الصدارة في المشوار الحافل بالإنجازات، على كافة المستويات العلمية والإبداعية.

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً