اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية تزور الهيئة الملكية بالجبيل وتطلع على خدماتها اللوجستية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الجبيل

 قام وفدٍ من غرفة الشرقية صباح أمس الأول الاثنين بزيارة لمركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل حيث كان في مقدمتهم عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس اللجنة اللوجستية الأستاذ بندر الجابري وذلك بهدف الاطلاع على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل المتميزة في المجال اللوجستي والاستفادة من الخبرات التراكمية التي تتملكها الهيئة الملكية.

من جانبه أكد رئيس اللجنة اللوجستية الأستاذ بندر الجابري على أن هذه الزيارة تأتي لكون الهيئة الملكية بالجبيل تعتبر ركيزة من ركائز الاقتصاد في الدولة وتعامل غرفة الشرقية مع الهيئة الملكية بالجبيل تعامل استراتيجي لخدمة القطاع الصناعي والقطاع اللوجستي ونحن هنا اليوم لتمثيل القطاع اللوجستي حيث نتشارك مع الهيئة الملكية لوجستياً وهدفنا اليوم كغرفة تجارية دائما الشراكة مع القطاع الحكومي للاطلاع على التحديثات وتمكين القطاع الصناعي واللوجستي.

وأضاف الجابري ان الهيئة الملكية بالجبيل بقيادة الرئيس التنفيذي المهندس مصطفى بن محمد المهدي داعمة للقطاع اللوجستي وهذه الشراكة مستمرة لنكون شركاء في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشار الجابري على أن مثل هذه الزيارات تأتي لبحث أوجه التعاون لخدمة المستثمرين والمصنعين في المنطقة.

تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أجنحة معرض مركز الزوار اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي قامت بها الهيئة الملكية بالجبيل، إضافة إلى صور أبرز الشخصيات المحلية والعالمية التي زارت المركز.

وتعرف الوفد الزائر ايضاً على مجسم ونموذج للمركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية وما يحتويه من مراكز ومفاصل للحياة الصناعية والتعليمة والتجارية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً