نشرة أخبار «الخليج»

img

محمد مهدي – سيهات

شباب الطاولة يواجهون شباب «الهدى»

يواجه فريق الخليج لكرة تنس الطاولة بدرجة الشباب نظيره الهدى، اليوم الثلاثاء، على صالة نادي الهدي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن الجولة السادسة من دوري المنطقة الشرقية.

«السكيري» يتأهل إلى بطولة المملكة في فردي الطاولة

نجح لاعب الشباب لكرة تنس الطاولة بنادي الخليج، علي السكيري، في التأهل إلى بطولة المملكة لفردي تنس الطاولة، بعد حصوله على المركز السابع في بطولة المنطقة الشرقية التي أقيمت يوم الأحد الماضي على صالة نادي النهضة بالدمام.

ناشئو الطاولة يتفوقون على «الاتفاق» ويواجهون «الصفا»

تفوق فريق ناشئي تنس الطاولة بنادي الخليج على نظيره الاتفاق بنتيجة 3/0، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين، ضمن الجولة الثامنة من دوري المنطقة الشرقية لتنس الطاولة لدرجة الناشئين.

وشارك في هذه المباراة محمد المدلوح، وعلي النصر، وعباس الحكيم.

ويلاقي فريق ناشئي الخليج نظيره الصفا غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على صالة نادي الصفا بصفوى، في إطار الجولة التاسعة من دوري المنطقة الشرقية.

«الخليج» يصل إلى مكة المكرمة لملاقاة «الوحدة» في كأس الملك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج إلى مكة المكرمة مساء أمس الإثنين، من أجل إقامة معسكر قصير قبل مواجهة الوحدة اليوم في الساعة 6:15، على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وكان الخليج قد أنهى استعداداته لمواجهة مضيفه الوحدة، بعد أن وضع الكرواتي ألن هورفات مدرب الفريق، اللمسات الأخيرة قبل المباراة وجهَّز البدلاء الذين سيحلُّون محل المصابين.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً