الدبيسي تناقش سبل الوصول الى السعادة في الحياة

img
بشائر المجتمع 0 بشائر الوسوم:,

  جواهر العزيب – سيهات

نظمت عضوات نخب العطاء للتوجيه والإرشاد الأسري، مساء الثلاثاء الماضي، ورشة عمل نسائية بعنوان (استمتعي بحياتك)، قدمتها المدربة والاستشارية خلود الدبيسي.

وشاركنّ، فيها مجموعة من المتخصصات، في المجالات النفسية، والاجتماعية، والإدارية، وبمشاركة من أمهات أبدين تفاعلهن لهذه النوعية من الورش التوعوية، وبدا ذلك من خلال الحوار الذي ارتسم على الجميع، بين النشاط الذهني، و الحركي، والفكري.

وناقشت الورشة عدة أمور منها أسرية، وتربوية، وروحية، وزوجية، وحرصت الأخصائية على التركيز على كيفية الوصول إلى السعادة رغم ضغوطات الحياة اليومية، والسلبيات التي تُثقل الكاهل، إضافة للتخلص من السلبيه بكل هدوء، وأستمرارية الحياة .

بينما أوضحت ابتهال الشيخ، أن برنامج جهود معرفية من البرامج الحديثة التى تعتمد على الإثراء المعرفي والأسلوب الحواري؛ كنوع من التجديد، بدلًا من التقليد و التلقين في المحاضرات المتعارف عليها حيث يسمح للحضور بالمشاركة بالرأي، كما يطلع على المحاور و الموضوع و يضيف إلى الآخرين.

وأضافت: نهدف أيضًا من خلال البرنامج إلى ايجاد فكر إبداعي إيجابي، لافتة إلى أنه ينمي مهارات الثقافة في جميع المجلات التربوية والاجتماعية والقيادية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً