بشائر الوطن

عيادات الأسنان بالبرج الطبي تستقبل المراجعين مساءً

بشائر-الدمام

أعلن مركز طب الأسنان التابع لمجمع الدمام الطبي، الثلاثاء الماضي عن تدشين العيادات المسائية بمركز طب الأسنان، والتي تشمل عددًا من العيادات؛ ومنها خمس عيادات تخصصية، وعيادة صحة فم وأسنان، وقسم الأشعة، والمعمل.

والتي تستقبل المراجعين طوال أيام الأسبوع؛ من مساء الأحد ليلة الإثنين حتى مساء الخميس، ليلة الجمعة ومن الساعة 1 ظهراً حتى 8 مساءً.

وحسب صحيفة اليوم؛ أكد الدكتور زكريا الصفران المدير العام التنفيذي لمجمع الدمام الطبي، أنه تماشيـا مع تحقيـق رؤيــة المملكــة ٢٠٣٠ وبما يحقـق تطلعات ولاة الأمر بالارتقاء بالرعاية الصحية والخدمات الطبية و من خلال الارتقاء بجودة الخدمات واتباع أعلى المعايير الصحية وتقليص قوائم الانتظار والمواعيد الطويلة تم إطلاق العيادات المسائية بمركز طب الأسنان بالمجمع.

وتابع، “حيث يحتوي على خمس عيادات تخصصية وعيادة صحة فم وأسنان وقسم للأشعة والمعمل، كما يعمل به خمس أطباء وخمس فنيين مساعدي أطباء الأسنان وأخصائيي صحة فم وأسنان وعدد من فنيي المعمل، كما يشغل قسم التعقيم أربع فنيين و قسم الأشعة فني أشعة واحد وموظف واحد في الاستقبال ومن المتوقع أن تخدم العيادة الواحدة من ٨ الى ٩ مرضى يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى