نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

شباب اليد يكتفون بالفضية

حقق فريق شباب كرة اليد بنادي الابتسام الميدالية الفضية عقب الخسارة من نظيره الهدى بنتيجة 22/34، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي في ختام منافسات دوري المنطقة الشرقية لكرة اليد للشباب، والتي أقيمت على صالة نادي القادسية بالخبر.

و تأهل فريق الابتسام، برفقةالهدى، إلى تصفيات المملكة النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، والتي ستنافس بها عدة أندية على الصعود إلى دوري الأضواء.

شباب الطائرة يسعون إلى تخطي «الأهلي» وتصدر المجموعة

يواجه فريق شباب نادي الابتسام للكرة الطائرة فريق الأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

ويخوض الفريق الابتسامي هذه المواجهة سعيًا إلى الانفراد بصدارة الدوري التي يتقاسمها مع النادي الأهلي برصيد ١٢  نقطة لكل فريق.

أولى القدم تواجه «الخويلدية» في ختام الموسم

في المباراة الختامية لموسم 2019/2020، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام نظيره الخويلدية، اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، على ملعب نادي رأس تنورة براس تنورة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة و الأخيرة من دوري الدرجة الثالثة بمحافظة القطيف

ويدخل الإبتسام هذه المواجهة متذيلًا الترتيب العام لفرق الدوري،بالمركز السادس، برصيد نقطة وحيدة، في حين يحتل الخويلدية المركز الثاني بأربعة عشرة نقطة، كما يتطلع إلى الفوز للتأهل إلى تصفيات المنطقة الشرقية.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً