سبعة مستثمرين مميزين في مركز الزوار بالجبيل

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الجبيل

تحت رعاية مدير عام التشغيل والصيانة المهندس جاسم الهارون كرمت الهيئة الملكية بالجبيل في مركز الزوار أمس الثلاثاء المستثمرين المتميزين لعام 2019 م بمدينة الجبيل الصناعية، وذلك بهدف حث جميع الجهات الاستثمارية في المدينة نحو التميز في إتباع اشتراطات إدارة النظافة في منشئاتها.

حيث قام مدير عام قطاع التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم الهارون بتكريم الجهات الاستثمارية بالمدينة وهي فرع شركة الفنار للقهوة، والسيف غاليري التجارية،و مؤسسة محمد عايض الحنيني، ومجمع المانع الطبي، ومؤسسة عبد الرحمن الهطلاني للمقاولات، وغا لاريا مول، بالإضافة الى شركة محاسن الخليج للخدمات التجارية حيث قُدمت لهم شهادات تحمل في طياتها شكر وتقدير لهؤلاء المستثمرين لتميزهم في عكس جودة الحياة المقدمة للمستفيد بمدينة الجبيل الصناعية عبر الجودة ونظافة المرافق التجارية.

وأوضح مدير عام قطاع التشغيل والصيانة المهندس جاسم الهارون ان هذا التكريم يأتي لتميز هؤلاء المستثمرين في تطبيق اشتراطات وأنظمت الهيئة الملكية بالجبيل كما ان هذا التكريم يعتبر حافز للمستثمرين لمواصلة جهودهم للرقي بالخدمة المقدمة من قبلهم والهيئة الملكية بالجبيل تطمح من خلال مثل هذه البرامج لمساعدة المستثمرين الآخرين ايضاً للحصول هذا التكريم من خلال تميزهم بالمستقبل.

من جانبه أكد المستثمر المهندس عبدالرحمن الهطلاني ان الهيئة الملكية بالجبيل بيئة محفزه لجذب المستثمرين والهيئة الملكية ساعدتنا كثيرا لنكون من كبار المستثمرين بالمدينة وتعلمنا الكثير من الهيئة الملكية واليوم نحن نُكرم من قبلهم وهذا يعني لنا الشيء الكثير.

كما أضاف *مالك* شركة محاسن الخليج للخدمات التجارية والصناعية الأستاذ موسى محمد آل مزود ان الهيئة الملكية سباقه دائما في التميز ونعتز بدورها في تحفيز قطاع الاستثمار بالجبيل الصناعية ونحن مع الهيئة الملكية بالجبيل لدينا 35 سنة كخبره في الاستثمار بهذه المدينة ونطمح لتحقيق المزيد سويا.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة وضعت معايير للمستثمرين الهدف منها المحافظة على صيانة ونظافة المراكز التجارية وتوفير العمالة اللازمة وتميز هذه المراكز في أنشطتها لما له من أثراً بالغ في عكس جودة الحياة المقدمة للمستفيدين.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً