60 ألف مسافر يعبرون جسر الملك فهد الثلاثاء بكل انسيابية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

كشفت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية والبحرين، عبور حوالي 60 ألف مسافر نحو البحرين في ليلة رأس السنة بكل انسيابية.

وأشارت المؤسسة، وفقاً لما نشرته عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، اليوم الأربعاء، أن الجسر عرف أمس، الثلاثاء، آخر ليلة في عام 2019م، عبور نحو 59.73 ألف مسافر باتجاه البحرين.

وأكدت أن عملية العبور شهدت انسيابية تامة على الرغم من الأعداد الكبيرة من المسافرين التي تجاوزت 101 ألف مسافر بالاتجاهين، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارات العاملة في كلا الجانبين السعودي والبحريني.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أمس مقطع فيديو، يُظهر ازدحام مركبات المسافرين في اتجاه البحرين عبر جسر الملك فهد، خاصةً بعد انتهاء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، وللاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2020، والاستمتاع بإجازة منتصف العام الدراسي.

وإيضاحًا لما تم تداوله يوم أمس، تؤكد المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، أن فترات عبور المسافرين يوم 31 / 12 / 2019 سجلت، ما يلي:38 دقيقة معدل زمن إنهاء إجراءات السفر إلى البحرين في ساعات الذروة،50 دقيقة أعلى زمن تم تسجيله إلى البحرين،12 دقيقة معدل زمن إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية في ساعات الذروة،32 دقيقة أعلى زمن تم تسجيله إلى السعودية.

وتجدر الإشارة، إلى أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، اعتباراً من اليوم الأربعاء الأول من يناير 2020، ستبدأ التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً