بشائر الوطن

سلفة تُعلن عن إطلاق خدماتها للتمويل الطارئ للأفراد

بشائر – الدمام

أطلقت الشركة المتخصصة في مجال التقنيات المالية، “سلفة”، منصتها للتمويل الشخصي الطارئ والسريع المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتقدم الشركة مبالغ فورية صغيرة تتراوح ما بين الألف ريال إلى الخمسة آلاف ريال، قصد مساعدة الأفراد على تلبية احتياجاتهم الطارئة والمستعجلة، وتحقيق استقلالهم المالي باستخدام تقنيات مالية ممزوجة بالذكاء الاصطناعي.

وجاء في بيان للشركة قالت فيه: “تهدف سلفة إلى سد حاجة السوق التمويلي من ناحية المبالغ الصغيرة المستعجلة التي لا توفرها الجهات التمويلية الكبرى، مثل: البنوك وشركات التمويل، والتي تعتمد في تمويلها على مبالغ أكبر وفترات زمنية طويلة لإجرائها. تستغرق عملية الطلب في سلفة كحد أقصى 15 دقيقة لاستلام المبلغ على الحساب البنكي، وبشكل إلكتروني كامل في حال توافر الشروط اللازمة للمتقدمين، وتكون مدة السداد مريحة بحسب الفترة التي يحددها المتقدم وبأحكام متوافقة مع الشريعة الإسلامية”.

وأضافت الشركة أنه بإمكان العميل الحصول على تمويله الشخصي عبر منصة “سلفة” بسهولة، حيث يحدد مبلغ التمويل المطلوب، ثم يحدد مدة السداد المتوافقة مع دخله ومصروفه الشهري ليتمكن من سداده بأريحية دون تأثير على استقراره المالي.

وأشارت الشركة إلى أن المنصة ستبدأ بشكل تجريبي ولعدد محدود من العملاء شهريًا لاختبار الخدمة، فيما سيتمكن العميل عبر الانترنت من الحصول على تمويل فوري دون الحاجة لزيارة أي فرع أو منشأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى