سامسونج تستعد لإطلاق الهاتف الصدفي Galaxy Z Flip

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

بعد إصدار الهاتف Galaxy Fold في الأسواق منذ فترة والتعامل مع العديد من المشاكل التي رافقته، فما هو التالي بالنسبة لشركة سامسونج في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي؟   يبدو أن الشركة تفكر في حجم أصغر، إذ أن العملاق الكوري تستعد خلال الفترة القادمة لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي الذي يأتي بتصميم صدفي، وفي أحدث التسريبات كشف عن العلامة التجارية للهاتف الذي ينطلق بعنوان Galaxy Z Flip.

حسب التسريبات، فإن سامسونج ستطلق قريباً إصدارا جديد من هواتفها القابلة للطي، إلا أن العملاق الكوري تستبدل علامة Galaxy Fold التجارية في هذا الإصدار الصدفي، بعنوان جديد.

وتحاكي الشركة المفهوم الذي استعرضته لنا شركة موتورولا من خلال الهاتف Motorola RAZR الشهير. هل يمكن أن يولد هذا التصميم عصر الهواتف الصدفية الحساسة للمس بالكامل؟ يبدو أن شركة سامسونج تُفكر في ذلك، بعد أن اقتحمت شركة موتورولا السوقوبهذا التصميم الذي أعلنت عنه  في نوفمبر من العام 2019.

قد يتم كشف النقاب عن هاتف سامسونج القابل للطي في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في شهر فبراير من العام الجاري، على الأقل في حالة إذا إلتزمت شركة سامسونج بإطار زمني مماثل للإطلاق هذا العام.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً