(شرقية بلا سيارات تالفة) ترفع منذ انطلاقها 2000 سيارة قديمة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

منذ إطلاق المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية لحملة إزالة السيارات التالفة والمهملة تحت شعار “شرقية بلا سيارات تالفة”، نجحت الحملة حتى الآن في رفع ما يزيد عن 2000 سيارة تالفة.

انطلقت الحملة التي دشنها أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في الخامس من يناير الحالي، في مكتبه بديوان الإمارة، وذلك امتداداً لما يقوم به المجلس البلدي من مبادرات لتحسين المشهد الحضري في المنطقة، وإزالة كل ما يشوه المنظر الجمالي للمنطقة الشرقية.

وقال رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبد الهادي الشمري، أن الحملة تندرج ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، في تعزيز جودة الحياة، عبر تحسين المشهد الحضري في المدن، وإزالة التشوهات البصرية من جميع أحياء المنطقة الشرقية، مضيفاً أن المجلس البلدي سبق أن نجح في الحملة السابقة لإزالة الأنقاض من الأحياء.

ونوه الشمري بتفاعل ومشاركة القطاع الخاص والمواطنين، الذي يؤكد على أن الجميع شركاء في تحقيق رؤية المملكة، والحفاظ على جمال ونظافة المدن بالمنطقة.

وأكد الشمري أن المجلس سيواصل الجولات الرقابية والبحث عن المركبات التالفة والقديمة، التي تركها أصحابها منذ فترة، فأفسدت المنظر العام للأحياء السكنية، مضيفا أن الوقت قد حان لإزالتها من الشوارع، وأن المجلس سيستمر على هذا النهج بدعم وتوجيهات أمير المنطقة الشرقية ونائبه، حتى تحقق الحملة كامل أهدافها.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً