البوخمسين والمحمد والنصراوي يتأهلن لمسابقة المنطقة لأندية التوستماسترز العالمية

img

هاجر القضيب – الدمام

حصدت كل من زينب البصراوي في الخطب العالمية، وإيمان البوخمسين في خطب التقييم، ورباب المحمد في الخطب الارتجالية والفكاهية، على المركز الأول، وبذلك تم تأهلهن للمشاركة بمسابقة المنطقة لشهر فبراير المقبل.

وأعلن عن نتائج مسابقة نادي الكلمات توستماسترز والتي عُنونت بـِ “زهو الكلمات”، مساء أمس الجمعة بمقر النادي بالدمام، بحضور العضوات ولجنة التحكيم وهيفاء الصالح رئيسة المنطقة وندى منشي رئيسة القسم G.

وقد بدأ اللقاء مع أمينة المراسيم فاطمة قريش، ثم رئيسة نادي كلمات التوستماسترز عريف مميز عدالة بوحليقة، وبـ كلمة رئيسة المسابقة رائدة بوخمسين، حيث ذكرت أن النادي اعتمد تفعيل المسابقات السنوية منذ ست سنوات متواصلة، وأصبح التواصل الشفهي والقيادة الشخصية احتياجات اجتماعية بالوقت الحالي.

وعرّفت بالمسابقة وآليتها عريف اللقاء التوستماسترز تهاني الرمضان لـ تبدأ المسابقة والخطب بـ أنواعها:

حيث شارك بالخطب العالمية، والمحددة مدتها ما بين خمس إلى سبع دقائق، كل من: التوستماسترز حوراء المسلم (وميض حلم)، زينب البصراوي (حليب جدي)، زينب الأحمد (العادات الثابتة)، فاطمة بوقرين (السلام).

وشارك بخطب التقييم لـ ِخطبة الهدف التي قدمتها التوستماسترز وفاء الغريافي بعنوان “حادث .. ولكن!” كل من: إيمان بوخمسين، سكينة الناصر، رباب المحمد، وحوراء المسلم، في مدة لا تتجاوز الثلاث دقائق.

وشارك بخطب الساحة جواباً لـ سؤال: “لو ربحتِ مليون ريال ماذا ستفعلين بها؟” والتي لا تتجاوز مدتها دقيقتين كل من: رباب المحمد، فاطمة البوقرين، زينب البصراوي.

و كان للخطب الفكاهية نصيب مع التوستماسترز رباب المحمد. بخطبتها “أوله جنون وأخره ندم”

واختم اللقاء بتتويج الفائزات، وتأهيلهن للمشاركة بمسابقة المنطقة  الشهر القادم.

الكاتب هاجر القضيب

هاجر القضيب

مواضيع متعلقة

اترك رداً