أمير المنطقة الشرقية يرعى ملتقى صناع الأثر بالدمام.. اليوم

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، تنظم جمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية بالدمام، اليوم الاثنين، ملتقى صناع الأثر، الذي يستمر لمدة يومين بقاعة الجوسق بالدمام البلاتينية للرجال والذهبية للنساء من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساء.

وقال رئيس مجلس جمعية قافلة الخير بالدمام، المهندس عبدالله بن علي القرني، على ضوء هذه المناسبة، بأن رعاية سمو الأمير سعود بن نايف، شرف ودعم لأنشطة القافلة وللعاملين فيها، وتعزيز للبرامج التي تقدمها للمجتمع، وختم كلمته بتقديم الشكر والتقدير على هذه الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية.

ومن جهة أخرى أوضح المدير التنفيذي للقافلة عادل الحسين بأنه منذ أن تمت الموافقة من سمو أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- بدأ الجميع العمل بجهد مضاعف لإنجاز هذا الملتقى، والكل يعمل على إعداده وتنظيمه وإظهاره بالشكل المناسب من قبل جميع الفرق الرجالية والنسائية العاملة في القافلة لإبراز هذا الحدث بصورة متميزة ورائعة.

وأضاف أن هذا الحدث يأتي ضمن سلسلة الملتقيات والبرامج التفاعلية التي تستهدف أصحاب التأثير في فئة الشباب والشابات، والتي سيتم تقديمها في قوالب إبداعية، ويشرف على إدارة الملتقى طارق بن صالح القروني، والمهندس حمد بن يوسف السماعيل.

واختتم المدير التنفيذي للقافلة عادل الحسين، حديثه، بالتنويه بأهمية حضور هذا الملتقى من طرف جميع فئات المجتمع من رجال ونساء، للاستفادة من فعالياته وبرامجه المتنوعة، مؤكدًا أن الدعوة عامة للجميع.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً