أهم مباريات فرق «الشرقية» ليوم الجمعة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي – الدمام

تخوض فرق المنطقة الشرقية يوم غد الجمعة عددًا من المباريات في مختلف الألعاب والفئات السنية.
ستكون البداية مع طاولة مضر التي ستستضيف الأهلي ضمن الدوري الممتاز للكرة الطاولة، على صالة مدرسة سعيد بن المسيب بالقديح، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا.
بعدها سيواجه فريق ناشئي الخليج لكرة القدم نظيره الأهلي على أرض سيهات في ملعب نادي الخليج الرئيسي، ضمن مواجهات الدوري الممتاز لفئة الناشئين، في تمام الساعة ٣:٢٥ عصرًا.
ويحتل ناشئو الخليج حاليًا المركز الثامن من الترتيب العام للدوري، وفي حال فوزهم على الأهلي سيرتفع رصيدهم إلى ٢٢ نقطة مما يقربهم من المركز السابع، على حين يحتل ناشئو الأهلي المركز الخامس برصيد ٢٤ نقطة.
وفي نفس ذلك التوقيت في الساعة 3:25 عصرًا، يواجه فريق براعم الاتفاق لكرة القدم تحت 13 سنة نظيره الاتحاد ضمن مواجهات الدوري الممتاز تحت 13 سنة، على ملعب نادي الاتفاق الرديف 3.
ثم بعدها سنكون على موعد مع المباراة التي ستجمع بين فريقي مضر والنور، في إطار الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب، عند الساعة 6:00 مساءً على صالة نادي الاتفاق بالدمام.
وأخيرًا وليس آخرًا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النعيرية نظيره الترجي في تمام الساعة 8:00 مساءً على ملعب نادي الخليج، ضمن مواجهات الدور الـ32 من دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً