عين على «الاتفاق» قبل مواجهة «الفيصلي»

img

محمد مهدي: الدمام

شهدت قاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق، مساء أمس الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب خالد العطوي بخصوص مواجهة الاتفاق مع مضيفه الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد مدرب الفريق الأول للكرة القدم بالنادي أن فريقه لا يفكر إلا في نقاط المباراة الثلاث، ورغم درايته بصعوبة المواجهة فإنه يضع كامل ثقته في اللاعبين ويطمح إلى تحقيق الفوز.

واستهل العطوي حديثه قائلًا: «يعلم الجميع بأننا نلعب المباراة الثالثة من الدور الثاني للدوري، بدأنا بداية مميزة بالانتصار على الوحدة كما أكملنا تميزنا فنيًّا أمام الأهلي في المباراة الثانية لكن خسرنا في النتيجة، وفي مباراة الحزم حدث نفس الأمر، لم نوفَّق وخسرنا المباراة».

قبل أن يضيف: «عقدنا العزم بإذن الله على تحقيق الانتصار في مباراة الفيصلي التي تعتبر مهمة جدًّا لنا من أجل استعادة التوازن والعودة إلى طريق الانتصارات».

وعن الفيصلي قال العطوي: «نحن نتحدث عن الفيصلي الذييُعتبر سابع الترتيب بـ 28 نقطة، وبيننا وبينه 8 نقاط، إذ لا يزال سلم الترتيب متقاربًا، الفيصلي متوازن هجوميًّا ودفاعيًّا، سجل 22 هدفًا واستقبل 20، ويملك نقاط قوة واستقرار في عناصرهواستقرار فني لسنوات طويلة. الفيصلي يملك التنوع في حالاته التهديفية، ومثلما أن لديه نقاط قوة فلديه نقاط ضعف ونحن قادرون على استغلالها».

ويرى العطوي أن الاتفاق أفضل من الفيصلي على المستوىالهجومي، مستدلًّا بأن فريقه سجل 27 هدفًا واستقبل 26، وهو في المرتبة الخامسة هجوميًّا على مستوى الدوري والتاسعةدفاعيًّا.

فيما أكد المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي كان حاضرًا المؤتمر، جاهزية النواخذة لمباراة الفيصلي، إذ قطع وعدًا بأنه وزملاءهسيقدمون كل ما لديهم للظفر بالنقاط الثلاثة.

وصرَّح أزارو: «سندخل المباراة من أجل الحصول على النقاط الثلاثة وتحسين ترتيبنا في جدول الدوري».

وأضاف المهاجم المغربي المُعار من الأهلي المصري: «في الأسبوع الحالي، الكل يعمل بتركيزٍ عالٍ لتقديم أحسن مستوى والفوز بتلك المباراة، ونحن نسعى إلى السير مع نسق الفريق وتطبيق التعليمات التي يطلبها المدرب».

هذا وقد أدَّى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء الأمس الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، استعدادًا لمواجهة الفيصلي في حرمة، وركَّز المدرب خالد العطوي اهتمامه على الناحية الفنية، عن طريق تمارين لياقية بالكرة أجراها اللاعبون بعد الإحماء واشتملت على التمرير وتبادل المراكز، ثم قسَّم العطوي جميع اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية،بعدها خاض الفريق مناورة على منتصف الملعب، قبل أن يُختتم المران بتدريب بعض اللاعبين على الكرات الثابتة.

وخاض فريق نادي الاتفاق 18 مباراة في الدوري حتى الآن، فاز بستةٍ منها وتعادل في اثنتين وخسر عشر مباريات.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً