QMP
بشائر الوطن

«القادسية» يُطلق حملة لمكافحة «كورونا»

محمد مهدي: الخُبر

«القادسية آمن».. حملة توعوية أطلقها بالأمس نادي القادسيةلمكافحة فيروس «كورونا» المستجد، اشتملت على وضع معقمات صحية في جميع  أروقة النادي، وتوزيع كمامات وقفازات طبية علىجميع العاملين ومرتادي النادي.

ولهذا الغرض، تعاقدت إدارة النادي مع إحدى الشركات المتخصصة من أجل تعقيم النادي بالكامل، من صالات وملاعب وغرف لاعبين ومكاتب إدارية وغيرها، وامتدت الحملة إلى توزيع «بروشورات» على مرتادي النادي لتوعيتهم من مخاطر كوروناوإطلاعهم على إجراءات الوقاية منه، والكيفية التي ينتقل بهاوينتشر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، نايف آل صاحب: «إن الحملة التوعوية تأتي تماشيًا مع الإجراءات التي اتخذتها حكومتنا الرشيدة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا، وتجاوبًا من إدارة النادي لتنفيذ مثل هذه القرارات».

واستكمل آل صاحب: «سعَينا في نادي القادسية لاتخاذ خطوة استباقية لتعزيز الثقة لدى مرتادي النادي بأن القادسية آمن».وتابع: «يسعدنا ويعزز ثقتنا عمل الاحتياطات اللازمة لمواجهةفيروس كورونا، وهو ما يأتي ضمن المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقنا».  

وعن الحملة الجديدة قال آل صاحب: «القادسية اتخذ عدة إجراءات للتوعية بمخاطر  فيروس كورونا  والحد من انتشاره، والحملة التوعوية واحدة من هذه الإجراءات، إلى جانب تعليق الأنشطة الرياضية في الألعاب المختلفة وأكاديميات النادي لمدة أسبوعين قابلة للتجديد، حرصًا على سلامة اللاعبين وجميع مرتادي النادي».

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى