بشائر الرياضة

احتفالية ضخمة في «المملكة أرينا» بعد تتويج الهلال بالدوري السعودي

تعتزم إدارة نادي الهلال، إقامة احتفالية ضخمة للاحتفاء بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، للمرة 19 في تاريخه، في ليلة ينتظرها عشاق الأزرق، للاحتفال بكافة ألقاب الموسم في مختلف الألعاب.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، للمرة 19 في تاريخه؛ حيث نجح الهلال في العودة إلى منصات التتويج بعد فوز نادي الاتحاد باللقب في الموسم الماضي.

وفاز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، وذلك بعد التغلب على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 31 من «دوري روشن».

المملكة أرينا يستضيف حفل التتويج وقالت صحيفة «الشرق الأوسط»، إن إدارة الهلال قررت إقامة حفل التتويج في «المملكة أرينا»، على الرغم من استضافة الملعب نزال الملاكمة المرتقب «حلبة النار» بين الملاكمين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك في 18 مايو الجاري.

وأضافت أنه بفضل الترتيبات مع الجهات المسؤولة، قد توصلت إدارة الهلال إلى اتفاق يسمح بإقامة احتفال في الملعب، وذلك عقب مواجهة الزعيم المرتقبة أمام نادي الطائي في الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلعب نادي الهلال ضد الطائي، يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري، وذلك بعد انتهاء نزال الملاكمة المرتقب «حلبة النار» بـ5 أيام؛ حيث ستقيم إدارة الهلال احتفال ضخم للاحتفاء بكافة المنجزات التي حققها الزعيم خلال الموسم الرياضي الجاري.

احتفال ضخم بمنجزات الهلال وأشارت إلى أن الاحتفال لن يقتصر فقط على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فقط، ولكن سيتم تكريم جميع الفرق بمختلف الألعاب؛ حيث يحتفي الزعيم بجميع اللاعبين والمدربين والإداريين الذي حققوا نجاحات عديدة خلال الموسم الرياضي الجاري.

وكان فريق الهلال لكرة السلة قد حقق بطولة كأس وزارة الرياضة، بالإضافة للفوز بلقب بطولة الدوري السعودي، كما توجت طائرة الهلال ببطولة الدوري الممتاز، فيما نجح ناشئو الزعيم في الفوز ببطولة الدوري السعودي للكرة الطائرة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب الفوز بكأس السوبر السعودي، في انتظار تحقيق الثلاثية المحلية، عندما يواجه نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى