باحترازات خضراء..عودة كافة موظفي القطاع العام لمقرات العمل

img

بشائر: الدمام

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم (السبت)، أن عودة موظفي القطاع العام كافة إلى مقرات العمل، ستكون من يوم الأحد بعد المقبل(11 محرم الجاري).

وفي التفاصيل، فقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه بالنظر في تقارير فريق العمل حول المؤشرات والمعطيات الصحية في مدن ومحافظات المملكة، ستتم عودة كافة موظفي القطاع العام لمقرات العمل اعتبارا من يوم الأحد بعد المقبل مع الالتزام بتطبيق البروتوكولات في مقرات العمل في المستوى الاحترازي الأخضر.

وأفاد المصدر المسؤول بأن لرئيس الجهة أو من يفوضه صلاحية تطبيق العمل عن بعد لعدد من موظفي الجهة، على أن يتم لا تتجاوز نسبة من يعملون عن بعد 25% من موظفي الجهة.

كما يتم تمكين من يعملون عن بعد من أداء مهماتهم من قبل الجهة الحكومية، إلى جانب استمرار العمل بتعليق البصمة، فضلاً عن البقاء في المنزل للفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة ومتابعة العمل عن بعد وفق تصنيف المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

وشدد المصدر المسؤول على ضرورة الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية في مقرات العمل (القطاع العام) المنشورة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

من جانبه، قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عبر حسابه في (تويتر) اليوم: (يوم الأحد 11 من محرم 1442 عودة موظفي القطاع العام كافة لمقرات العمل مع الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية)، مضيفاً: ( لسلامتنا وسلامة وطننا سنعمل ونحن ملتزمين بتطبيقها ).

يذكر أن نظام الدوام المرن يتضمن حضور الموظفين لمقر العمل على ثلاث مجموعات كالتالي: المجموعة الأولى تبدأ عملها من الساعة 7:30 ص، والثانية تبدأ من الساعة 8:30 ص، أما الثالثة فتبدأ العمل من الساعة 9:30 ص.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً