«الدبل» و«المسحل» يشيدان بكلمة خادم الحرمين الشريفين

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي: الدمام

أشاد المهندس خالد بن عبد الله الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، بكلمة خادم الحرمين الشريفين التي توجه بها إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة، مثمِّنًا هذا الخطاب الذي وصفه بأنه رسالة الأب الحانية إلى أبنائه، والذي كان زاخرًا بالمشاعر الصادقة والإرشادات الهامة التي لا بد من اتباعها في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها العالم بأكمله.

وقال الدبل: «لقد نجحت حكومة خادم الحرمين الشريفين منذ اللحظات الأولى لتفشي فيروس كورونا الجديد في العالم، في اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشاره في وطننا الغالي».

وأضاف مشيدًا بدور الحكومة: «إن حكومتنا الرشيدة تستعين بالله تعالى ثم بما لديها من إمكانات وطاقات وظَّفتها في سبيل صحة الإنسان في هذه الأرض الغالية».

وأكد الدبل أهمية تعاون أفراد الوطن وبث الروح الإيجابية في المجتمع، مع الالتزام بتعليمات الجهات المختصة لمواجهة هذه الجائحة.

هذا وقد وصف المهندس حاتم بن حسن المسحل، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، كلمة خادم الحرمين الشريفين بأنها رسالة طمأنَة ومحبة من أب إلى أبنائه.

وأوضح المسحل: «إن كلمة خادم الحرمين الشريفين تعكس نهج قيادة هذه البلاد القائم على أخذ القوة والعون من الله سبحانه وتعالى، ثم الثقة في أبناء الوطن لتجاوز الأزمات».

وأشار المسحل إلى حرص خادم الحرمين الشريفين على رفع معنويات العاملين في الميدان في جميع القطاعات، ووجَّه إليهم تحية شكر وإجلال على ما يبذلون من جهد.

وفي ختام حديثهما، دعا رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق ونائبهبأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها ويحفظها من كل مكروه.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً