بشائر المجتمع

السفير العراقي يصل الدمام لتعزية أسرة المظفر ونقل جثمان الراحل للنجف الأشرف

بشائر: الدمام

وصل سعادة سفير جمهورية دولة العراق عبدالستار هادي الجنابي لمدينة الدمام صباح اليوم، لتقديم واجب العزاء في منزل أسرة العلامة الدكتور محمود المظفّر أستاذ القانون بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وبحضور القنصل العسكري للملحقية العراقية والوفد المرافق له.

وعند وصوله لمستشفى البرج الطبي بالدمام، كان في استقباله مسؤول مراسم التشييع طالب المطاوعة وأبناء أسرة الشيخ المظفّر، ونائب مدير المستشفى ومسؤول العلاقات العامة وعدد من مسؤولي المستشفى.

وقدم المطاوعة شكره لاهتمام الحكومة العراقية بالراحل ومكتب رئيس الوزراء العراقي، وأوضح التسهيلات التي قدمتها الجهات الحكومية ذات الصلة بالمملكة لتسهيل عملية النقل، فيما قدم نائب مدير المستشفى كلمة حول استعداد المستشفى بتقديم المزيد من الخدمات الطبية التي يحتاجونها في البرج الطبي للراحل المغفور له.

وأثنى سعادة السفير على اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية ومكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان واهتمامها بتوفير كافة السبل وتسهيلها، وشكرت أسرة الفقيد الحبوبي والمظفر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لتسهيل عملية نقل الجثمان.

بعد ذلك، رافق سعادة السفير الجثمان إلى مطار الظهران استعداداً لنقله إلى مدينة النجف الأشرف برفقة أبناءه، حيث سيتم تشييع عميد أسرة المظفر من مسجد الشيخ الطوسي، وسيقام العزاء ليوم واحد في جامع الكليدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى