(سارعي يابلادي) أوبريت وطني بحناجر ولائية

img

رقية السمين: الدمام

شارك عدد من المنشدين والرواديد بالمنطقة في أوبريت وطني تم  كشف الستار عنه مساء أمس الأحد تحت إسم  (سارعي يا بلادي)، فكرة وألحان وهندسة صوتية سيد حسين العرب، كلمات الشاعر حبيب المعاتيق.

وذكر الشاعر المعاتيق لـ “صحفية بشائر” أن العمل يمثل باقة شكر مقدمة للوطن أولاً على حس المسؤولية العالي “الذي لمسناه جلياً في هذه الأزمة، وللفاعلين الذين يمثلون خط دفاعنا الأول في مواجهة هذا الخطر”.

فيما عبر العرب عن امتنانه لتفاعل المشاركين عن بعد، إلى جانب الرواديد المؤدين: وسام شعبان، أشرف المحسن، منتظر الصويلح، أبو سراج قريش، حسين الحمادي، ومحمد المطوع.

حيث شارك في هذا العمل عدد من المواطنين المقيمين خارج المملكة، كـ الرادود حسين الزاير، كما ساهم أكثر من ٦٢ مواطن من مختلف شرائح المجتمع عبر إرسال مقاطع فيديو منزلية، فيما تجاوز عدد أفراد طاقم العمل الـ ٨٠.

وختم العرب حديثه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح العمل من خلف الكواليس، شركة انتاج ألحان ميديا، والمشرف حسن العوامي، تصوير الكواليس حسن أمان، وفريق الكورال لحن الشرقية .

 

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “(سارعي يابلادي) أوبريت وطني بحناجر ولائية”

  1. صادق العليو

    نشعر بالفخر والاعتزاز لهذا العمل المبدع وان كان قليلا في حق الوطن وحماته من رجال الصحة والامن وباقي الخدمات ، والشكر مخصوص للشاعر المتألق ابن القطيف البار حبيب المعاتيق ثم لجميع من شارك في انجاح هذا العمل الجميل والرائع ، ونتطلع للمزيد من هذه العطاءات من باقي الشعراء والمنشدين ان شاء الله

اترك رداً