سوق خضار مؤقت في (مواقف) دارين مول

img

بشائر: الدمام

افتتحت بلدية الدمام اليوم، السوق الرابع المؤقت لبيع الخضار والفواكه في مواقف مجمع دارين مول شرق الدمام، والذي يستقبل المتسوقين كل يوم من العاشرة صباحًا إلى الخامسة مساء.

وأوضح الحاج عبدالمجيد حسن النمر، أحد القائمين على التجهيزات في مقطع متداول عبر (الواتساب)، وبمشاركة ممثل الأمين في أمانة الشرقية أن العمل جاري لتسهيل وصول المواطنين للسوق؛ مشيراً الى أن الموقع سيحقق المتطلبات والاحتياجات اللازمة للسكان، وتوفير احتياجاتهم الغذائية اليومية.

وأفاد أن الموقع يربط مجموعة أحياء منها: حي الفردوس والصفا والعزيزية والزهراء، فيما هناك اجراءات لامكانية الوصول لحيي العنود والمحمدية.

فيما أكد مسؤول في البلدية، على وضع خطة تنظيمية تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد لمرتادي السوق، من خلال لوحات إرشادية لمداخل ومخارج السوق المؤقت، وذلك حرصاً على صحة وسلامة مرتادي أسواق الخضار والفاكهة وتلافيًا للزحام.

جدير بالذكر، أنه جرى افتتاح السوق الأول في حي العليا بمحافظة الخبر، والثاني بحي المنار غرب الدمام، والثالث في شرق الدمام في حديقة الميادين بحي عبدالله فؤاد ، طريق الملك فهد، مقابل اسكان الدمام.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً