اختتام البرنامج التدريبي المشترك بين «الاتفاق» ومعهد «طيف العربية»

img

محمد مهدي: الدمام

اختتم نادي الاتفاق برنامجه التدريبي المشترك مع معهد «طيف العربية للتعليم والتدريب التقني»، بعد تقديم خمس دورات تدريبية مجانية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، استمرت منذ بداية شهر رمضان وحتى يوم 23 من الشهر الفضيل.
‎وكان نادي الاتفاق قد أعلن إطلاق برنامجه التدريبي بالشراكة مع معهدي «اصنع مهارة» و«طيف العربية للتعليم والتدريب التقني»، الذي يتضمن تقديم عشر دورات مجانية خلال شهر رمضان المبارك، من باب المسؤولية الاجتماعية وتقديم الفائدة لأفراد المجتمع خلال فترة الحجر الصحي المنزلي لمحاربة فيروس كورونا.
وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة 896 متدربًا ومتدربة من أصل 1468 قاموا بالتسجيل.
‎وأعرب الرئيس التنفيذي لمعهد «طيف العربية للتعليم والتدريب التقني»، الأستاذ عبد الغني الرميح، عن سعادته بنجاح البرنامج التدريبي المشترك مع نادي الاتفاق، مؤكدًا حرص المعهد الدائم على تقديم برامج متميزة ومتنوعة ومفيدة لأكبر شريحة ممكنة في الوطن.
‎وقال الرميح: «سعداء بشراكتنا المجتمعية مع نادٍ عريق كالاتفاق صاحب الإنجازات والجماهيرية العريضة، ونتطلع لتعزيز هذه الشراكة بتحقيق الأهداف المشتركة لما فيه مصلحة وطننا المعطاء».
يذكر بأن الدورات التي قدمها المعهد بالشراكة مع نادي الاتفاق هي: التميز في خدمة العملاء بتقديم الأستاذ سمير الزيد، وتصوير المنتجات بتقديم الأستاذ محمد الشبيب، وإدارة الجودة الشاملة بتقديم الدكتور أسامة أبو العلا، ومقدمة في مهنة المستقبل بتقديم الأستاذ محمد سامر، وتدريب المدربين بتقديم الأستاذ أيمن الملحم.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً