ناشئو الاتفاق.. بطل بلا لقب

img

محمد مهدي: الدمام

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الجمعة، إنهاء موسم 2019/2020 بالدوري الممتاز للناشئين بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا الجديد.

وانتهى الموسم بتصدُّر فريق نادي الاتفاق‪ وفي جعبته 51 نقطة من 22 مباراة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وعلى بعد 4 مباريات فقط من التتويج باللقب.

وكان ناشئو النواخذة، بقيادة المدرب الوطني أحمد الحنفوش، قدحققوا 16 فوزًا كأفضل الأندية تحقيقًا للانتصارات، وتعادلوا في 3 مباريات وتلقوا 3 هزائم، كما أحرز الفريق 51 هدفًا ولم تتلق شباكه سوى 13 هدفًا ليصبح دفاعه أقوى دفاع في الدوري.

وعلى صعيد الأداء الفردي، كان مهاجم الاتفاق جابر القرادي في صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 20 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، بينما سجل عبد المحسن الدوسري 9 أهداف وضعته في المركز التاسع بين الهدافين.

وعبِّر رئيس نادي الاتفاق، المهندس خالد الدبل، عن شكره الجزيل لجميع أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق على جهودهم المتميزة طيلة الفترة الماضية، وعن فخره واعتزازه بالناشئين، مؤكدًا أن عدم تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للناشئين لايقلل من حجم إنجازهم، إذ إن لغة الأرقام تؤكد أفضليتهم واستحقاقهم للبطولة،وموضحًا في الوقت نفسه أن إدارة نادي الاتفاق تتفهم القرارات التي اتخذها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما أعرب نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الفئات السنية، المهندس حاتم المسحل، عن تفهمه للظروف المصاحبة لجائحة كورونا، التي أدت إلى عدم استكمال موسم فرق الفئات السنية لكرة القدم2019/2020، مؤكدًا أن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكل منسوبي النادي فخورون بالعمل الذي قدمه فريق الناشئين من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، وبأنهم يتطلعون إلى استكمال المسيرة في الموسم القادم، سواء بالنسبة إلى الصاعدين لفئة الشباب أو المستمرين بفئة الناشئين لموسم آخر.

هذا وقد وصف المدير التنفيذي للنادي، معاذ العوهلي، ناشئي الاتفاق لكرة القدم بـ«البطل غير المتوج»، نظير المستوى الكبير الذي قدموه والنتائج المتميزة التي حققوها، والتي تُنبئ بمستقبل باهر ينتظرهم. وذكر العوهلي في رسالته إلى ناشئي الاتفاق: «أنتم مصدر الأمل.. بكم نرى المستقبل المشرق»، واختتم حديثه بعبارته:«أنتم في عيوننا أبطال.. شكراً لكم».

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً