بشائر الوطن

7 ألف زهرة موسمية تزهر جمالاً في شوارع الدمام

بشائر: الدمام

تزين بلدية وسط الدمام في ما يخص أعمال صيانة ونظافة الحدائق والمتنزهات والمرافق العامة في نطاق البلدية؛ مشيرة إلى انهاء كافة استعداداتها ابتهاجاً واحتفاءً؛ لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله بن سند الشمري، أن البلدية أنهت كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك؛ مشيراً إلى جاهزية جميع المرافق العامة لاستقبال الزائرين خلال أيام العيد.

وأشار الشمري، إلى أنه تم الانتهاء من مسح 831.006 أمتار مربعة من المسطحات الخضراء وزراعة 65.750 زهرة موسمية، وغرس أكثر من 77 شجرة متنوعة في الكورنيش والحدائق والطرقات العامة.

فيما أوضح أن البلدية عملت على صيانة أكثر من 111 لعبة من ألعاب الأطفال، وإعادة الدهان عليها وتطهيرها باستخدام أكثر من 930 لترا من الماء والكلور المخفف، والتأكد من جودة العوازل المطاطية الخاصة بأرضية الألعاب.

في هذا السياق، لفت الشمري إلى أن 47 حديقة ومتنزها جاهزة لاستقبال الزائرين في نطاق البلدية، وتم التأكد من صيانة كافة دورات المياه في الكورنيش والحدائق وتهيئتها للزائرين.

كما دعى الجميع إلى الاستمتاع والمحافظة على المرافق العامة والتعاون مع البلدية، وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات البلدية أو من خلال مركز 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى