عودة المنافسات: الخليج جاهز للقادسية.. والاتفاق يواجه العدالة

img

محمد مهدي: الدمام

تستعد المملكة اليوم لعودة الأنشطة الرياضية في مختلف المنافسات، مع استمرار تعليق الحضور الجماهيري والالتزام بكامل الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، وضع الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم، أمس الاثنين، لمساته الأخيرة على الفريق، قبل مواجهة نظيره القادسية في تمام السابعة مساء اليوم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين المؤجلة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وعلى صعيد آخر، أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الكابتن أحمد المالكي، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه فريق العدالة ضمن منافسات جولة (عيدنا عيدين) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً على ملعب استاد الأمير عبد الله بن جلوي.

جدير بالذكر أن الخليج يحتل المركز الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المرتبة العاشرة من دوري المحترفين برصيد 29 نقطة.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت في 15 مارس الماضي تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وجميع البطولات والمسابقات بسبب جائحة كورونا، قبل أن تقرر عودة التدريبات في 21 يونيو وعودة المنافسات في 4 أغسطس الجاري.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً