موجز أنباء «الشرقية»

img

محمد مهدي: الدمام

مبولحي الأفضل:
حصد حارس «الاتفاق» رايس مبولحي جائزة أفضل حارس مرمى للجولات 21 و22 و23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عطفًا على اختيار اللجنة الفنية في رابطة دوري المحترفين.

العتيبي بخير
طمأن حارس «النهضة» نواف العتيبي الجميع على إصابته، وهي عبارة عن تمدد في عضلات اليد، وسوف ينخرط اللاعب في التدريبات الأسبوع المقبل، كما واصل الفريق تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب عفوان غربي، وذلك بمناورة في منتصف الملعب وبمتابعة من وائل القو أمين عام النادي.

«القادسية» يكتسح بالخماسية
تمكن فريق «القادسية» الأول من الفوز على نظيره «أحد» بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، لينفرد الفريق بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة. أحرز الأهداف الخمسة كل من عبد الله حضريتي (هاتريك) وحمد اليامي، وستانلي أوهاوتشي.

«الخليج» يخسر من «حطين»
تلقى الفريق الأول لنادي «الخليج» هزيمة بهدف واحد مقابل ثلاثة أهداف من نظيره «حطين»، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الصفوة، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. ويحتل الفريق حاليًا المرتبة 15 في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

«الاتفاق» يواجه «الفيحاء»
يستضيف «الاتفاق» نظيره «الفيحاء» مساء اليوم في تمام السابعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً