QMP
بشائر الوطن

نشرة أخبار رياضة الشرقية

محمد مهدي: الدمام

طاولة «السلام» تفوز على «الحمادة» وتلاقي ثالث الدرجة الأولى

تمكن الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي السلام من الفوز على مستضيفه نادي الحمادة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس بمحافظة الغاط.

وبذلك الفوز يحتل السلام المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز، وسيواجه الهداية ثالث دوري الدرجة الأولى في مباراتين ذهابًا وإيابًا، والفائز سينضم إلى أندية الدوري الممتاز في الموسم القادم.

طاولة «الاتفاق» تتأهل إلى ملحق الصعود إلى الدرجة الأولى

نجح الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتفاق في التأهل إلى ملحق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد فوزه أمس على الوحدة بنتيجة 3-2 في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة أوائل أندية الدرجة الثانية، والتي اختُتمت بصالة نادي الاتفاق.

وسيواجه الاتفاق ثامن دوري الدرجة الأولى اليرموك لتحديد الفريق الصاعد إلى الدرجة الأولى.

تنس «السلام» يحقق برونزية «النخبة»

حقق فريق كرة المضرب بنادي السلام كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة الاتحاد للنخبة، وذلك بعد فوز الفريق على نادي الوحدة بنتيجة 2-0عن طريق لاعبَي السلام أحمد آل عريف وعبد الله الفرج، اللذين تغلبا على لاعبَي الوحدة محمد البراك وزكي آل عبد الله.

«الباطن» و«جدة» يستضيفان «الخليج» و«القادسية»

تشهد اليوم الجولة 31 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، استضافة فريق نادي الباطن لنظيره الخليج، في مواجهة «شرقية» في تمام الساعة 7:10 مساءً، وكذلك حلول القادسية ضيفًا على جدة في تمام الساعة 7:30 مساءً.

ويأتي الباطن في وصافة الدوري برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العين المتصدر وبمثلها عن القادسية في المركز الثالث، يليهم جدة في المركز السابع برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى