بشائر المجتمع

الدمام .. مكتب روابي الخليج يستعد لرحلة لندن التعليمية بالاجتماع بـ أُسر المنضمين للرحلة

بشائر: الدمام

أقام مكتب روابي الخليج للرحلات التعليمية مساء يوم الثلاثاء الماضي أمسيته الترحيبية للطلاب المنضمين لرحلة لندن 2022، في قاعة الأمير فيصل بن فهد للمناسبات في مدينة سيهات، بحضور الطلاب وأولياء الأمور والكادر التعليمي الإشرافي.

وابتدأ الحفل بكلمة حسن الشخص مسؤول الرحلات التعليمية لرحلات روابي الخليج، رحب فيها بالحضور. وعرّف بالطاقم الإشرافي المكون من: عبير الشخص، علي الشخص، محمود الشخص، حسين آل داوود، والطالبة السابقة زينب الراشد، والمصور المرافق للرحلة جعفر حسين الدوخي من صحيفة بشائر الإلكترونية.

وفي كلمة توجيهية تحدث الدكتور السيد عدنان الشخص المشرف العام للرحلة، موضحاً أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في مراحل مُبكرة بالحياة، حيث أنها مطلب مُهم في كثير من المجالات، مُنوهاً إلى أهمية ممارستها في الحياة الواقعية للحصول على أكبر قدر من الاستفادة.

وأشار السيد الشخص إلى أن الرحلات التعليمية تبني بالطالب مهارة الإعتناء بالنفس، وهي فرصة لبناء العلاقات لما لها من دور في نجاح الإنسان بحياته العلمية والعملية.

ونوه في كلمة أبويه إلى أن الطالب سفير لعائلته وبلده وبيئته، مؤكداً على أهمية نقل صورة مشرفة له ببين زملائه بالجامعة.

وتحدث والد أحد المنضمين للرحلة، عن تجربة رحلة لندن لأبناءه سابقاً، وما لمسه فيهم من تقدم وتطور إلى مراحل متقدمة في مسيرتهم العلمية.

وذكر أن أهم استثمار يقدمه ولي الأمر هو الاستثمار في التعليم، كما هي رحلة لندن مع روابي الخليج، حيث أن اكتساب اللغة في سن مبكر يُعد محور مهم من مراحل التقدم العلمي والحصول على قبول في تخصصات وجامعات مرموقة داخل وخارج الوطن.

كما تحدث المهندس سلمان العلي من طلاب رحلة ٢٠١٠ -أول رحلة لمكتب روابي- عن أهمية ممارسة اللغة بجانب تعلمها، حيث تعد الممارسة هي الخطوه الأهم في التعلم

وانضمت الطالبة زينب الراشد من رحلة ٢٠١٩ والمشرفة في رحلة ٢٠٢٢ إلى المنصة لتتحدث عن تجربتها كطالبة حيث قالت إن الرحلة صقلت شخصيتها وأحدثت نقله نوعية لها.

وعرض السيد حسن الشخص ختاماً البرنامج التدريبي شارحاً كافة الجوانب والتفاصيل، بما فيها السكن، الرحلات، الوجبات، البرامج الدينية والثقافية والاجتماعية. منوهاً على أهم مايجب الالتزام به والحرص عليه وموضحاً كافة المتطلبات للأهالي والطلاب.

وختم السيد الشخص اللقاء بتكريم تسعة طلاب انضموا الى مركز التعليم الحديث للحصول على دورة تدريبية مُبكره باللغة إستعداداً لاختبار القبول في لندن.

الجدير بالذكر أن مكتب روابي الخليج نظم مايقارب عشر رحلات تعليمية إلى لندن لمدة عشر سنوات منذ ٢٠١٠ مستمره إلى هذا العام بـ استثناء عام الجائحة

الجدير بالذكر أن صحيفة بشائر الإلكترونية الراعي الإعلامي لرحلة لندن ٢٠٢٢، وسيرافق لرحلة لندن جعفر حسين الدوخي من صحيفة بشائر لتغطية أخبار الرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى