بشائر الرياضة

الإصابات تضرب الأخضر قبل مباراة تايلاند في كأس أسيا

شهدت بطولة كأس أسيا، عدد من الإصابات في صفوف الأخضر، وذلك خلال دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا 2023، حيث تغيب في المباراة المباراة الماضية، ناصر الدوسري عن المشاركة أمام قيزغيزستان في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي حقق فيها الاخضر الانتصار بنتيجة هدفين دون رد.

ولم يشارك حسان تمبكتي لاعب المنتخب الوطني في مران المنتخب الجماعي اليوم، قبل مباراة الأخضر أمام تايلاند، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد خليفة الدولي.وتعرض حسان تمبكتي للإصابة في الساق، بعد أن تدخل عليه لاعب قيزغيزستان بشكل عنيف، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للخروج من المباراة، وعدم قدرته على استكمال المباراة، بسبب الإصابة القوية التي لحقت به في الساق خلال مجريات اللقاء.

ولم يحسم موقف حسان تمبكتي حتي هذه اللحظة من المشاركة خلال مباراة تايلاند القادمة في بطولة كأس أسيا، حيث من المقرر أن يخضع لتدريبات استشفائية خاصة، وذلك للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق من جديد خلال الفترة المقبلة.

ويبحث الأخضر خلال موقعة تايلاند القادمة، عن تحقيق الانتصار والفوز بالمباراة، وذلك من أجل التربع على صدارة ترتيب المجموعة، والعبور إلى دور 16 من مسابقة كأس أسيا خلال الفترة المقبلة، بعد تأكد تأهله للدور القادم بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى