النمر والناصر.. من أبطال صحة القطيف.. وتكريم مستحق

img

 

ميمونه النمر: الدمام

احتفت إدارة صحة القطيف التكاملية اليوم (الخميس)، بتكريم كافة منسوبيها من ممثلي الأقسام والإدارات ومديري المراكز الصحية بالمحافظة، ومن بينهم مصطفى موسى النمر وعبدالإله محمد حسن الناصر من الدمام.

وتأتي هذه اللفتة الطيبة؛ تجسيداً لتفاني وإخلاص العاملين وتقديراً لتضحياتهم وتلبيتهم لنداء الوطن، ودورهم في حماية وسلامة المواطنين والمقيمين، أثناء جائحة ( كورونا).

وقدم المدير العام التنفيذي لصحة القطيف التكاملية الدكتور رياض الموسى كلمة الحفل؛ مثمناً جهود كافة المنسوبين من موظفين ورؤساء الأقسام، والخدمات الجليلة عرفاناً وتقديراً لما بذلوه خلال فترة الجائحة؛ لافتاً إلى شكر وتقدير إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية.

ومن جهته، شارك مدير إدارة المراكز الصحية بالقطيف الدكتور هادي آل الشيخ ناصر، بكلمة شكر أثنى فيها المكرمين على جهودهم؛ ومشيداً بدورهم البطولي في مواجهة الجائحة.

وبدوره، قال مصطفى النمر-إخصائي مدير مركز- في حديثه مع صحيفة  بشائر الإلكترونية: ( ما بين سنة من الكفاح والعطاء خلال جائحة كورونا، أشعر بالفخر والاعتزاز والشكر لله لهذا التوفيق في هذا الوقت تحديداً، فالعمل في وقت الأزمة رغم مشاقه ومتاعبه، إلا أن الحصاد أثمر في ظل العمل المتواصل على مصلحة واحدة في سبيل العمل الإنساني).

وأردف: ( سعيد وممتن لهذه المبادرة الثمينة من صحة القطيف وتتويجهم الذي له الأثر الملموس في تسطير أروع التضحيات ورسالة محبة منا لأجل الوطن).

مما يذكر بأن صحة القطيف احتفلت بتكريم أكثر من 60 شخصاً من العاملين في صحة القطيف وتقديم أوسمه والتقاط صور تذكارية.

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً