الشرقية.. إغلاق 305 منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية.. والعقوبات صارمة

img

بشائر: الدمام

نفذت أمانة المنطقة الشرقية خلال الأيام الثلاثة الماضية ، 4118 جولة رقابية، في الأسواق والمراكز التجارية بالمنطقة، للتأكد من الالتزام بالتدابير الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد ، وتطبيق (توكلنا).

وأشارت الأمانة أن الجولات الرقابية أسفرت عن تحرير 408 مخالفات لعدم التقيد بالتدابير الصحية والالتزام بتطبيق (توكلنا)، و إغلاق 305 منشآت تجارية.

وفي هذا الصدد، أوضحت الأمانة  أن مركز البلاغات استقبل 258 بلاغاً، عن المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، ما بين وجود زحام داخل منشأة، ومخالفة الاشتراطات الصحية للعمال والصحة، وتقديم الوجبات داخل المنشأة، والاخلال بأحكام الإغلاق والتغليف قبل تسليم الوجبة، وعدم وجود معقمات وعدم تطهير عربات التسوق.

ودعت الأمانة جميع أفراد المجتمع للتعاون مع الجهود المبذولة، وضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية، مثل التزاحم والتكدس، وعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية مثل قياس درجة الحرارة ولبس الكمامة وإبراز تطبيق توكلنا، أو عدم التباعد الآمن في التسوق، وذلك عبر التواصل من خلال مركز (940)؛ للحد من انتشار هذا الوباء وتحقيق الحماية للبيئة والمستهلك.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً