وفد من أحياء العنود والعزيزية والمحمدية والدانة والبحيرة بالدمام يلتقي بوكيل الأمانة للتعمير

img

بشائر: الدمام

قام مساء يوم الأربعاء وفد يمثل بعض من أحياء شمال ووسط الدمام ( العزيزية والعنود والمحمدية والدانة والبحيرة)، بزيارة وكالة التعمير والمشاريع بالدمام بالتنسيق مع عضو المجلس البلدي محمد الناصر، التقوا من خلالها بوكيل الأمين العام للتعمير والمشاريع بأمانة المنطقة الشرقية المهندس مازن بخرجي.

وضم الوفد المهندس حسين العلي منسق ممثلي الأحياء والأعضاء حسين الحاجي وراضي الأمير وعبدالجليل الرمضان وإبراهيم النحوي ومحمد السلطان وجابر بوصالح.

بدأ اللقاء بالترحيب من قبل وكيل الأمين بالوفد الزائر ثم تقدم جابر بوصالح بإلقاء كلمة الوفد التي تضمنت تهنئة الوفد للوكيل بمنصبه الجديد، والإشارة إلى مرتكزات اللقاء والعلاقة بين المواطن والمسؤول ودور المسؤول في خدمة المواطن وسياسة الباب المفتوح وأهمية العمل على رضا المستفيد كعنصر من عناصر الجودة ثم أشار إلى المطالب التي سبق تسليمها لرئيس المجلس البلدي ورغبة الوفد و أهالي الأحياء لتنفيذ ما جاء فيها من مطالب.

بعد ذلك تحدث المهندس عبدالجليل الرمضان بعرض تقرير مطالب الأحياء ثم تم إتاحة الفرصة لممثلي الأحياء في تقديم بعض المداخلات وتسليط الضوء على بعض المطالب الهامة والماسة.

وأبدى وكيل الأمين للتعمير والتشغيل تجاوباً ووعد بتنفيذ مايمكن وفق الإمكانات المتاحة، كما كان لوجود مساعد الوكيل للصيانة دوراً مهماً في تدوين وتوضيح إمكانية تنفيذ بعض المطالب للأحياء الخمسة.

و شكر الوفد في نهاية اللقاء الوكيل والمساعد ورئيس بلدية وسط الدمام لحضورهما واستقبالهم واستماعهم لمتطلبات الأحياء.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً