بتكلفة ١٢ مليون ريال .. خيرية القطيف تُدشن مشروع دانة الرامس

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر: الدمام

‏‎دشنت جمعية القطيف الخيرية ووضعت حجر الأساس يوم أمس الثلاثاء، لمشروعها الاستثماري “الصدقة الجارية 1″ المبرم عقده مع شركة أسواق المنتزه ، بقيمة ١٢ مليون ريال، وذلك في مقر المشروع بدانة الرامس .

‏‎ويأتي البدء بالمشروع الذي يمتد على مساحة ٣٧٥٠ متر مربع ، كخطوة نوعية تعزز بها خيرية القطيف توجهها نحو الاستثمار العقاري، الذي يعود ريعه لدعم الأسر المستفيدة من الفقراء والمحتاجين ، ترسيخًا لأسس مستقبلية وعوائد مالية مستدامة ، تحت إشراف فريق هندسي استشاري .

‏‎وقال رئيس مجلس الإدارة أ. منير القطري : ” يُجسد المشروع أهم الأهداف التي تسعى الجمعية من خلالها لزيادة المصادر المالية ، وتواصل البحث عن الأفكار والفرص المتميزة والشراكات الإستراتيجية، بخطى ثابتة وخطط واضحة”.

وأعرب “القطري” عن سعادته بوضع حجر الأساس والتعاون مع ” أسواق المنتزه” كمستثمر رئيسي بعقد إيجار طويل المدى وعائد مالي سنوي مجزٍ، وتقدم بالامتنان وبالغ التقدير للمحسنين الداعمين للمشروع من جهات وأفراد، منذ انبثاق فكرته في عام 2016م حتى اليوم .

‏‎وأشار نائب رئيس الجمعية أ. عبد المحسن الخضر إلى الجهود الإنسانية الحثيثة التي تبذلها الجمعية في ملف الاستدامة، والتعاون المثمر مع الجهات المستثمرة والمشغِلة للمشاريع، ابتداءً بالمشاريع الاستثمارية التي تملكتها لجنة كافل اليتيم كمورد دائم للانفاق على الأيتام، حتى إقرار مجلس الإدارة في شهر مارس الماضي ، شراء أرض استثمارية جديدة لمشروع الصدقة الجارية 2 ، والتي يجري العمل على استكمال إجراءاتها الرسمية .

‏‎من جانبه، قال الرئيس الأسبق لخيرية القطيف أ. عصام الشماسي: تُمثل المشاريع الاستثمارية داعمًا ماليًا قويًا وحافزًا للجمعية للإسهام في تحقيق أهدافها الإنسانية نحو المستفيدين ، وذلك من خلال الحرص على متابعة وتنفيذ المشروعات وفق أعلى المعايير، وحسب الخطط الزمنية المحددة لها .

‏‎وأفاد الأمين العام ورئيس المشاريع بالجمعية م. خالد البيش : بأن تعزيز الجهود الاستثمارية يمثل أولوية إستراتيجية للجمعية الساعية لاستقطاب وإشراك الجهات المحلية الحيوية في المشاريع وتوسيع مشاركتهم في الاستثمار ، الذي يُمثل أهم الروافد لدعم المحتاجين”.

‏‎وأوضح عضو مجلس الإدارة ومدير المشروع أ. حسين السنان ؛ يهدف المشروع لدعم ماتقدمه الجمعية من خدمات إنسانية للأسر المحتاجة مؤكدًا أن العطاءات الاستثمارية مستمرة بمشيئة الله وبفضل الدعم السخي من المحسنين ، تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف .

‏‎حضر التدشين كلاً من:
المستثمر الدكتور عبدالله السكيري، ورئيس مجلس الإدارة منير القطري ، ونائبه عبدالمحسن الخضر ، والرئيس الأسبق عصام الشماسي ، وأعضاء مجلس الإدارة ؛ حسين السنان، خالد البيش، صادق الجشي، فتحي الزاير، حسن غزوي، وفتحي الشيخ

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً