تخليداً لذكراه .. خيرية القطيف تُطلق اسم (عباس الشماسي) على مسرحها

img

بشائر: الدمام

قرر مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية إطلاق اسم رئيسها السابق المهندس عباس الشماسي -الذي ودعه الوطن يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي- على قاعة المسرح بمقر الجمعية تخليدًا لسيرته العَطِرة وتقديرًا لما قدمه من مبادرات إنسانية تركت أثرًا لايغيب .

صرح بذلك رئيس مجلس الإدارة أ. منير القطري ، وقال: إن إطلاق اسم الراحل الشماسي على المسرح وفاءً وعرفانًا له، واحتفاءً بجهوده العظيمة لتعزيز مسيرة التنمية والعطاء، مؤكدًا أن هذا أقل مايمكن تقديمه لتخليد اسمه، كونه رمزًا منقطع النظير في العمل الوطني والإنساني، وذلك بمختلف المجالات .

وأشار “القطري” إلى بصمات الشماسي خلال مشواره المعطر بالخير والنبل ودعم الآخرين والذي امتد لثلاثين عامًا.

وأضاف نائب الرئيس أ. عبدالمحسن الخضر؛ أن الراحل ترك إرثًا إنسانيًا تتعلم منه الأجيال في مدرسة القيادة والمسؤولية، وذلك بفضل قِيمه وتجارته الرابحة والمُربحة مع الله ، والإنجازات الاستثنائية التي تحققت خلال فترة حياته المباركة.

يُعد الراحل نموذجًا فذًا من خيرة رجالات العطاء حيث شغِل منصب رئاسة خيرية القطيف لثلاث دورات متتالية ، كما شغل مناصب قيادية أخرى، وصاحَب رئاسته للجمعية مشهدًا واسعًا من السخاء والبذل بعيد المدى، كما صاحب رحيله كثيرًا من الأسى الذي خُتِم في قلوب كل من عرفه ومر بحياته، مُجسدًا بذلك سيرةً خالدة يُقتفى أثرها.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً