إعلانات

مجانا.. مدارس التهذيب تقدم دورات تدريبية مميزة لطلاب وطالبات المجتمع

التهذيب تُبدع

في شراكة مجتمعية متميزة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، تُشارك مدارس التهذيب في مبادرة الشرقية ، حيث تبدع بأربعة برامج تعليمية ترفيهية مميزة لأبناء المجتمع، تتناسب مع جميع الفئات العمرية للطلاب والطالبات بما يُحقّق شعار المدارس بأن تكون التهذيب بيتًا للموهبة والإبداع.

البرنامج الأول- مرحلة رياض الأطفال
الحكواتي الصغير (أساسيات كتابة القصة): ورشة عمل تهدف إلى تعلم أساسيات كتابة القصة القصيرة ومناقشة القيم والثقافات المختلفة والمواقف الحياتية المؤثرة من خلال الإبحار في عالم الخيال بقوارب الإلهام والابتكار مما يساهم في إثراء حصيلة الطفل اللغوية وتنشيط الخيال وزيادة الثقة بالنفس.


6:30-8:00 مساءً
يوم الأربعاء الموافق 1/11/2023م

البرنامج الثاني- المرحلة الابتدائية
الخوارزمي الصغير (الحساب الذهني والرياضيات): ورشة عمل تعليمية تهدف إلى تزويد الطلبة بالمهارات الذهنية التي تساعدهم على حل المسائل الرياضية المختلفة وتدريبهم على أسس وقواعد العداد الصيني مما يساهم في تطوير مهارة قوة الملاحظة والتركيز وضبط النفس من خلال إنجاز العمليات الحسابية السمعية وكتابة الأعداد باللغة الإنجليزية في أسرع وقت.
6:30-8:00 مساءً
يوم الأربعاء الموافق 1/11/2023م

البرنامج الثالث – المرحلة المتوسطة
عالم الروبوت (مهارات الذكاء الاصنطاعي): ورشة عمل إبداعية تهدف إلى معرفة أساسيات تصميم وبرمجة وتشغيل الروبوتات ومناقشة تطبيقاتها المختلفة في حياتنا اليوم وما تحمله لنا في المستقبل، مع إعطاء لمحة مبسطة عن خوارزميات الذكاء الاصطناعي مما يساهم في تنمية المهارات الفكرية والحسية من خلال تحفيز الخيال الذهني وسط بيئة تنافسية إبداعية.
6:30-8:00 مساءً
يوم الاثنين الموافق 6/11/2023م

البرنامج الرابع – المرحلة الثانوية
فن وموسيقى (قواعد وأساسيات): ورشة عمل إبداعية تهدف إلى فهم السلم الموسيقي وأسرار النغمات من خلال تطبيقات موسيقية استكشافية أصيلة تساهم في تنمية القدرات الإبداعية وتكوين الذات الموسيقية بالإضافة لتعزيز الصبر والانضباط والثقة بالنفس.
6:30-8:00 مساءً
يوم الأربعاء الموافق 8/11/2023م

مركز ريادة الجودة للتدريب، الدور الخامس بمركز المدلوح للأعمال، سيهات
انضم إلينا العدد محدود: https://linktr.ee/altahtheeb.sh
سيتم تأكيد الحجز برسالة عبر الواتس آب حتى اكتمال العدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى