التريكي .. حمامة المساجد ومجالس الحسين يتوفى بحادث سير نتيجة أزمة صحية

img

بشائر: الدمام

توفي صباح اليوم، الحاج عبدالله علي التريكي أثر أزمة صحية خلال قيادته سيارته، مما تسبب بارتطام السيارة بحائط منزل على شارع عمار بن ياسر في حي العزيزية.

وتحدث شاهد على الحادثة لصحيفة بشائر الإلكترونية بأن: سيارة المرحوم ترنحت بشكل مفاجئ على شارع عمار بن ياسر وارتطم بالحائط، فهرعنا مع الجيران لانتشاله لكن السيارة محكمة الإغلاق.

وقال: اتصلت مباشرة بالدفاع المدني والاسعاف والمرور، وعندما تأخر وصولهم قرابة 20 دقيقة، قمت باستخدام نداء استغاثة في تطبيق توكلنا وخلال ثواني تواصلوا معي وابلغوني أن سيارة الإسعاف قريبة من موقع الحادث المشار بالبلاغ.

وأضاف: في بداية الحادث كان الرجل يتنفس، لكن فارق الحياة خلال دقائق، كسرنا النافذة واخرجناه مع وصول الإسعاف، الغريب بأن هناك مركز هلال أحمر في حي المحمدية، فكيف يتم ابلاغ اسعاف حي العدامة، الذي وصل بعد 23 دقيقة كان ممكن أن تكون 4 دقائق بين حي المحمدية والعزيزية لكن لا أعلم لما تم طلب اسعاف حي العدامة.

هذا وسارع الدفاع المدني والمرور بتطويق مكان الحادث والتأكد من وضعية المركبة، وإزالة أثر الحادث، بعد نقل الفقيد إلى طوارئ المستشفى المركزي.

وعرف عن الراحل حضوره الدائم للصلاة والخدمة بالمساجد والحسينيات، وهدوءه وتعلقه بأهل البيت عليهم السلام، صحيفة بشائر الإلكترونية تعزي ذوي الفقيد برحيله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً