مجموعة بيت الشيخ الكبير الرياضية ضمن المراكز العشر الأولى بالمملكة

img

رقية السمين: الدمام

احتفت مجموعة بيت الشيخ الكبير الرياضية بتكريم 36 عضواً، من بينهم 11 طفلاً، تقلدوا ميداليات المركز العاشر ضمن المراكز العشر الأولى، من بين 64 مجموعة منافسة.

وذلك يوم أمس الاربعاء بكورنيش الدمام حيث اقام قادة المجموعة الدكتور مهدي السمين وحيدر السمين تكريماً بسيطاً اقتصر على الاعضاء المشاركين.

إذ شاركت المجموعة بالنسخة السابعة من مبادرة (معاً نتحرك) لليوم العالمي للسكري، المقامة تحت مظلة الاتحاد الرياضي السعودي، والتي امتدت على مدى عشرة أيام لإتمام مسافة (نصف ماراثون 21.1 كم).

وأفاد الدكتور السمين قائد مجموعة بيت الشيخ الكبير أنه تم رصد ترتيب المجموعة بالمناسبة وفق ماتم إعلانه على الحساب الرسمي لتطبيق الرياضة للجميع في الانستقرام وموقع ريس أريبيا Race Arabia.

وذكر في حديثه لصحيفة بشائر أن مجموعة بيت الشيخ الكبير الرياضية منفردة من نوعها؛ نسبة إلى بقية المجموعات المشاركة، حيث أنها عائلية تنحدر من جد جامع لهم وهو المرحوم الخطيب سماحة الشيخ عبدالله السمين، وهو الملهم لهم لما كان يتمتع بنشاط رياضي متألق في حينه، وذو شخصية رياضية في سلوكه وثقافته.

كما لفت إلى أن المجموعة تهدف للمحافظة على صحتها البدنية ونشاطها الرياضي، ورفع مستوى الوعي لدى المجتمع بنشر ثقافة المشي والجري، وكل الرياضات البدنية التي من شأنها بقاء الفرد في حالة صحية عالية وعافية جيدة لمقاومة الأمراض المهاجمة لصحة الإنسان.

يشار إلى أن مجموعة بيت الشيخ الكبير الرياضي سبق أن شاركت في فعالية التوعية بسرطان الثدي مبادرة معا نتحرك وحازت على المركز السادس بين المجموعات الرياضية.


 

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً