بشائر المجتمع

الأحساء.. وفاة وإصابات حرجة في حادث مروع لحافلة زوار.. والرميلة تفجع بالحاج الشقاقيق

بشائر: الدمام

وقع اليوم السبت، حادث مروري مروع لإحدى الحملات الأحسائية من بلدة الرميلة، أثناء عودتهم من المدينة المنورة باتجاه محافظة الأحساء.

وبدور،  أوضح مصدر لصحيفة بشائر الإلكترونية، أن الحادث أسفر عن وفاة الحاج حسين صالح الشقاقيق من بلدة الرميلة، مع وجود ٣٠ إصابة من بينها حالات في العناية المركزة.

وأشار، أن الفقيد الحاج من الأشخاص المؤمنين يتميز بالتواصل مع الآخرين والاهتمام بشؤونهم كما كان رغم عمره التسعيني يواظب على الحضور بالمسجد قبل وقت الصلاة، فيما فُجع أهالي قرية الرميلة برحيله المؤلم.

وعن تفاصيل الحادث، بيّن أنه وقع بالقرب من مدينة الهفوف بعد تصادم الحافلة مع شاحنة جهة اليمين، مما أدى إلى انقلابها؛ واصطدام الحاج المرحوم الشقاقيق الذي كان يجلس خلف السائق بالنافذة وإصابته بالرأس، وتم مباشرته مع وصول الإسعاف حيث كان على قيد الحياة وتم اسعافه لكنه توفي فور وصوله للمستشفى.

وأضاف، أن الحادث أسفر عن ما يزيد عن ٣٠ مصاب، وسط حالة استنفار وجهود مكثفة من صحة الأحساء في نقل المصابين للمستشفيات.

وتتقدم صحيفة بشائر الإلكترونية، بأحر التعازي والمواساة لعائلة المتوفى وتدعو له بالرحمة والمغفرة، وترجو للمصابين الشفاء العاجل.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نعم فجع برحيله أهالي بلدة الرميلة. أسأل الله له الرحمة و المغفرة و لذويه و محبيه الصبر و السلوان و للمصابين الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى