بشائر الوطن

أمانة الشرقية تزيل 138 سيارة ومعدة تالفة ومهملة من أصل 271 مركبة تم حصرها

بشائر: الدمام

ضمن جهودها أمانة المنطقة الشرقية في تحسين المشهد الحضري، قامت بلدية غرب الدمام، بأعمال إزالة السيارات والمعدات التالفة والمهملة من الشوارع والميادين العامة في الأحياء التابعة للبلدية، وذلك بعد اشعار أصحابها بالطرق النظامية.

‏من جانبه أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن فرحان الشمري بأن البلدية ممثلة بإدارة الرقابة والنظافة قامت بحصر السيارات والمعدات التالفة والمهملة في أنحاء أحياء غرب الدمام، مشيرًا إلى أنه بلغ عدد السيارات والمعدات التالفة والمهملة التي تم حصرها 271 سيارة ومعده.

وقال بأن هناك آلية تتبعها البلدية مع ملاك السيارات المهملة، والتي تقف لفترات طويلة دون اكتراث أصحابها لها أو لأي أسباب أخرى، مبيناً بأن المرة الأولى يتم وضع إشعار تحذيري على المركبة قبل سحبها، وفي المرحلة الثانية يتم سحب السيارة بعد اكتمال كافة الإجراءات النظامية.

أفاد الشمري بأنه تم إزالة عدد 138 سيارة ومعدة تالفة من الشوارع والميادين العامة بأحياء غرب الدمام، وذلك خلال فترة ثلاثة أشهر الماضية من عام 2023م.

‏ ودعا رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن فرحان الشمري، جميع ملاك السيارات والمعدات التالفة والمهملة، بإزالتها لما لها من أضرار وتشويه للمشهد الحضري، كما دعا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي من خلال مركز البلاغات ٩٤٠ لمعالجتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى