بشائر المجتمع

الدكتور الحداد: أتيحوا للأطباء المتقاعدين التطوع في مستوصفات الجمعيات وتقديم الاستشارات

بشائر: الدمام

زارت مجموعة من الأطباء بعنوان:(زيارة الأحبة) الدكتور علي الحداد المدير الأسبق لمستشفى القطيف المركزي يوم أمس، وهي مجموعة بإشراف الدكتور ابراهيم المسلمي والدكتور إياد الحرز لتفعيل التواصل مع الأطباء المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم وتفقد أحوالهم والحرص على استمرارية الزمالة والصداقة.

 وضمت المجموعة في هذه الزيارة كل من الدكتور محمد الحجاب استشاري الأعصاب في المواساة بالقطيف والدكتور علي بوصالح استشاري القلب في القطيف المركزي والدكتور عقيل الحسين اخصائي أطفال في مستشفى الولادة والاطفال بالدمام.

وكان اللقاء محفوفًا بالذكريات الجميلة، وكلمات الترحيب من المضيف للمجموعة، تطرق بعدها الدكتور الحداد لبرنامجه ما بعد التقاعد وأشار إلى السعادة التي يعيشها الآن، بعد سنوات من العمل المتواصل في المجال الصحي والتي أصبحت من الذكريات، وذكر بأنه تفرغ الآن للعمل والتواصل الاجتماعي الذي كان مقصرًا فيه قبل التقاعد.

وتطرق الحداد إلى فكرة تفعيل العمل التطوعي للمتقاعدين من الأطباء في مستوصفات الجمعيات الخيرية، لخدمة أبناء المجتمع من ذوي الدخل المحدود، “ولو من قبل الاستشارات الصحية”.

وقدم كل من الدكتور إياد الحرز هدية الزيارة للدكتور علي الحداد، وتحتوي على كتاب طبي، كما قدم الدكتور إبراهيم المسلمي هدية كتابه (آداب السفر)، وقال المسلمي إن الكتاب مناسب جدًا للمتقاعدين الذين هم متفرغون للسفر والسياحة .

وفي الختام شكر الدكتور علي الحداد المجموعة على فكرة زيارة زملائهم الأطباء المتقاعدين مما يذكر أن الدكتور علي الحداد هو استشاري الجهاز الهضمي في مستشفى القطيف المركزي، وتقلد عدة مناصب ادارية منها رئاسة قسم الباطنية ثم عين مديراً طبياً لسنتين ثم مديراً لمستشفى القطيف المركزي لأربع سنوات قبل تقاعده.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى