بشائر المجتمع

ترفيهي صندوق السمين يقيم مخيمه السادس بحضور أكثر من 150 شخص

مالك هادي:  الدمام

أقام القسم الترفيهي في صندوق عائلة حسن علي حسن السمين مخيمه السنوي للمرة السادسة بحضور أبناء أسرة السمين من الدمام والأحساء والجبيل.

وتميز اجتماع هذا العام بدعوة لعدد من فروع العائلة الكبرى من آل علي بن عبدالله من أسرتي الموسى والصاغة. واحتوى المخيم على مجموعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية، كما سادت أجواء المحبة والألفة بين الأرحام.

وقال أمين الصندوق الشيخ محمد السمين: ” نهدف من خلال هذا النشاط الذي استمر لستة سنوات إلى توثيق أواصر الرحم بين أبناء عائلة السمين خاصة، وبيننا وبين أبناء عمومتنا من الفروع الأخرى عامة الذي دعا له النبي الأكرم (ص)”

كما حث الشيخ السمين بقية العوائل في المجتمع على المبادرة لمثل هذا النشاط الترفيهي لتحقيق أهداف صلة الرحم بين أفراد العائلة.
وأكد الأستاذ محمد سامي الموسى على أهمية مثل هذه اللقاءات بين أبناء العائلة، مقدرا هذه الخطوة والمبادرة من عائلة السمين، داعياً إلى تنظيم أمثال هذه الانشطة لما لها من تأثير على تقوية العلاقات الاجتماعية.

ومن جانب آخر أبدى  موسى محمد الموسى من دولة الكويت مشاعر الفرح والسرور لهذا الجمع الكبير، فقال: “بعد انقطاع عن لقاء أبناء عمومتنا بسبب الجائحة حضينا بفرصة هذا اللقاء الذي تسوده كل مشاعر الحب والمودة بلقاء الأرحام، وقدم الموسى الشكر الجزيل على هذه المبادرة بدعوته للحضور.

وتحدث ياسر الصاغة معبرًا عن شكره وتقديره لإتاحة الفرصة له ولأبناء عائلته من فرع الصاغة بالتواجد، فقال: “لم أشعر في هذا التجمع المبارك إلا أنني جزء لا يتجزأ من كيان أسري متماسك ”
ودعى الصاغة للعمل على تكرار هذه الأنشطة لتحقيق هدف تقوية الأواصر بين أبناء العائلة بفروعها.

الجدير بالذكر أن عدد الحضور في هذا المخيم لهذا العام بلغ أكثر من 150 شخصًا من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى