بشائر العالم

الملك سلمان وولي عهده يتسلمان رسالتين من الرئيس الايراني .. والتمهيد لتفعيل الرحلات الجوية بين الدولتين

بشائر: الدمام

تسلّم كل من العاهل السعودي “سلمان بن عبد العزيز” وولي عهده “محمد بن سلمان”، رسالتين خطيتين من رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية “اية الله السيد ابراهيم رئيسي”.

وأفادت ارنا، ان الرئيس الايراني استعرض في كلا الرسالتين، القضايا المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين طهران والرياض وسبل تعزيزها بشتى المجالات.

وتسلم هاتين الرسالتين معاون وزير الخارجية السعودي “وليد بن عبد الكريم الخريجي” خلال اللقاء مع السفير الايراني الجديد في الرياض “علي رضا عنايتي”.

وورد في هذا التقرير، أن”الخريجي” أعرب للسفير الايراني الجديد بالنجاح والموفقية، واكد على ارادة الرياض في الارتقاء بمستوى العلاقات مع الجمهورية الاسلامية الايرانية.

من جانبه، قال السفير عنايتي : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية، وبناء على توجيهات “رئيسي”، جادة في تطوير علاقاتها الثنائية مع السعودية.

وأضاف : يجب تنفيذ توجيهات قادة البلدين بهدف تنمية العلاقات بين طهران والرياض، بمختلف الاطر السياسية والامنية والاقتصادية والتجارية والرياضية.

وأوضح عنايتي : خلال المحادثات بين وزيري الخارجية الايراني والسعودي واللقاء مع قادة البلدين، تمّ التركيز على الأوجه المختلفة للتعاون الثنائي وتفعيل الاتفاقات وتسيير رحلات جوية وتبادل الوفود من القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى