بشائر الوطن

“أمير الشرقية”: نفخر بما تحقق بـ”أرضنا”

اللواء الوذيناني: 430 كاميرا لمراقبة المواقع والميادين

بشائر: الدمام

أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن المشروعات التنموية انتشرت في كل مكان بالمملكة، وأقيمت الطرق والمصانع، وتم توصيل المياه العذبة من البحار إلى وسط البلاد، إضافة إلى منجزات أخرى؛ ما يدعو إلى الفخر بما تحقق على أرض الوطن.

واعتبر أمير الشرقية، في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية” بديوان الإمارة أمس، خلال استقبال أمراء ومشايخ ومسؤولين ومديري الجهات الحكومية وجمع من المواطنين والجهات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 93؛ أن الاحتفال باليوم الوطني يمثل سعادة وفخراً للجميع، فما تحقق في 93 عاماً في المملكة لم تحققه بعض الأمم في مئات السنين، مؤكداً نجاح الجهات المعنية في إعداد التجهيزات للاحتفالات باليوم الوطني، ونجحوا في تنفيذ الخطط على أكمل وجه.

من جانبه، أشار أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، إلى أن أمانة المنطقة شهدت توقيع عقود ومشاريع وبرامج جديدة بلغت 120 عقداً للبنية التحتية والصيانة والتشغيل، إضافة إلى طرح 500 فرصة استثمارية لهذا العام 2023، والعمل على طرح خمسة آلاف فرصة حتى نهاية 2026 م.

بدوره أكد مدير شرطة المنطقة الشرقية رئيس اللجنة الأمنية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، أن الجهات الأمنية عملت على تقديم الخدمة المرورية والأمنية لكافة الفعاليات وما صاحبها من مظاهر الابتهاج، بمشاركة 1060 ضابطاً و 15668 فرداً و1598 آلية.

وأضاف أنه جرى استحداث مركز قيادة ميداني لتنظيم أعمال كافة القطاعات الأمنية وشركائها “أمانة المنطقة، والدفاع المدني، والهلال الأحمر، للعمل تحت سقف واحد لإنجاز المهام الخدمية والأمنية، حيث شملت خدماته مدن ومحافظات الشرقية عبر المراقبة التلفزيونية، وتم تغذيته بـ 430 كاميرا شملت مواقع الاحتفالات والميادين العامة والطرقات والمجمعات التجارية والمواقع الأمنية الهامة، مشيراً إلى أن العمل مستمر من أجل تطوير أعمال المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى