بشائر المجتمع

ثقافية السميّن.. تنظم جائزة سُمُوْ بدورتها السادسة

رقية السمين: الدمام

نظمت اللجنة الثقافية لصندوق عائلة حسن علي السمين، حفل جائزة سمو للتفوق والإنجاز بدورتها السنوية السادسة، يوم أمس الجمعة بقاعة الأمير فيصل للمناسبات بـسيهات .

 واحتفت الأسرة بحضور أعيانها بـ 140 متفوقاً ومتفوقة في جميع المستويات الأكاديمية في التعليم العام والعالي والخريجين .

واشتمل الحفل على كلمة ترحيبية بضيوف شرف الحفل ألقاها الحاج محمد عبدالله السمين، إذ شهدت جائزة سمو لهذا العام حضور وجهاء عوائل أبناء عمومة الأسرة من الكويت والأحساء والقطيف.

ومن منطلق تعزيز وترسيخ ثقافة صلة الرحم أشار سماحة الشيخ أحمد السمين في كلمةٍ له لـ نظرة الإسلام للجانب العائلي والقبلي في حياة الفرد والمجتمع.

وعلى غرار العام الماضي، كرمت لجنة الحفل عدداً من شباب وشابات الأسرة، لتميزهم في إنجازاتهم المهنية، تحت مسمى بادرة المرحوم الحاج بونزار السميّن للتميّز المهني.

وعلى هامش الحفل استعرض سماحة الشيخ عبد الجليل السمين أحد أعضاء مجلس الإدارة مشروع الوقف الأول للأسرة موضحاً بنود المشروع والقائمين عليه، كما لفت في كلمة ألقاها بأن هذا المشروع هو انطلاقة لعدد من مشاريع الأوقاف مستقبلاً.

واختتم الحفل بتسليم دروع شكرٍ لـ أصحاب المشاريع الداعمة من أبناء وبنات عائلة السميّن، وشملت سلسلة من المطاعم ومحلات الذهب و المجوهرات والمشاريع المتخصصة بالاثاث والتجميل .

يذكر أن صندوق حسن علي حسن السميّن ينظم سنوياً بشكل دوري عدد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والثقافية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى