بشائر الوطن

بحث رفع الكفاءة المرورية وفك الاختناقات بالقطيف

بشائر: الدمام

بحث رئيس بلدية القطيف المهندس صالح القرني، ومدير مرور القطيف العقيد عبد الله المطيري، إجراءات التنسيق التكاملي وخطط السلامة وفق المخطط الاستراتيجي للطرق. والتي من شأنها أن تساهم في انسيابية تدفق الحركة المرورية وفك الاختناقات ورفع الكفاءة المرورية.

مناقشة مشكلات السلامة المرورية

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في مقر بلدية المحافظة، وتم من خلاله مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتحسين السلامة المرورية في محافظة القطيف، بما في ذلك تنفيذ مشاريع الطرق الجديدة، وتطوير الطرق القائمة، ووضع اللوحات الإرشادية والتوعوية، وتنظيم حركة المرور.

وأكد المهندس القرني على أهمية التنسيق المستمر بين البلدية ومرور القطيف لتطوير المنظومة المرورية في المحافظة، بما يضمن سلامة المواطنين والمقيمين وتحقيق انسيابية الحركة المرورية. ومن جهته أكد العقيد المطيري على استعداد مرور القطيف لتقديم كافة التسهيلات للبلدية لإنجاز المشروعات التنموية، بما يساهم في تحسين جودة الحياة في محافظة القطيف.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن جهود البلدية ومرور القطيف لتعزيز التعاون المشترك والتنسيق التكاملي في مجال السلامة المرورية، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى